اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
وزير الصحة يمنع بيع الشيبس في المقاصف المدرسية الحكومة تعلن تفاصيل مؤتمر الاستثمار الأردني الأوروبي اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج دورة إعداد وتأهيل الشرطة في الكفرين إرادتان ملكيتان بتعيين الفايز رئيسا لمجلس الأعيان والخياط عضوا 453 توغلا إسرائيليا في سوريا ومقتل 69 شخصا منذ كانون الأول 2024 رئيس الوزراء يوجه بالتشديد على منع إدخال الأرجيلة إلى الحدائق والمرافق العامة هيئة تنشيط السياحة توقّع اتفاقية تعاون مع VFS Global عدد الأحزاب السياسية الأردنية يهبط من 38 إلى 30 حزباً بـ 648 ألف دينار.. فلس الريف يزوّد 204 منازل ومواقع بالكهرباء في أيلول استراتيجيات الاستثمار الصحي المتكامل مدير عام الجمارك الأردنية يفتتح مشروع توليد الطاقة الكهربائية بالطاقة الشمسية في جمرك عمّان الماضونة تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين المعظّم مينتور العربية تختتم الدورة السادسة من "مسابقة أفلام وأغاني تمكين الشّباب" بالشراكة مع الهيئة الملكيّة الأردنيّة للأفلام واقع أم خيال أنت يا "مركز إسعاد المتعاملين/خدمة الجمهور"؟! النزاهة والأوراق المالية تطلقا حملة إعلامية بعنوان "نزاهة رقمية..تعامل آمن بالأصول الافتراضية" وثائقي "نازا" يعرّي "خوارزميات الموت" الصهيونية وسط تقاعس إعلامي وحقوقي بمشاركة أكثر من 1,300 موظفة وموظف أورنج الأردن تلتقي مع زبائنها مباشرة في الميدان للسنة الثانية على التوالي في كافة أنحاء المملكة 84 دينارا سعر الذهب "عيار 21" في السوق المحلية متوسط سعر فائدة القروض يبلغ 8.22% في السوق المحلية *رواية «أغنيات الطيور المهاجرة» للكاتب بهاء الغرابية* *(تشظّي العابر وصورة الحقيقة)* حمى الله صخرة المشرق

الضمان يدعو المنشآت للافصاح عن أجور العاملين للعام 2025

الضمان يدعو المنشآت للافصاح عن أجور العاملين للعام 2025
الأنباط -
الضمان يدعو المنشآت للافصاح عن أجور العاملين للعام 2025 على أن لا تقل عن الحد الأدنى للأجور الجديد

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت إلى الالتزام بتزويدها ببيانات وأجور كانون الثاني عن كافة المؤمن عليهم العاملين لديها للعام الحالي 2025 قبل نهاية شهر آذار المقبل شريطة ألا تقل عن الحد الأدنى للأجور.

وأكد مدير عام المؤسسة الدكتور محمد صالح الطراونة على إلتزام المؤسسة بتطبيق القرار الصادر عن اللجنة الثلاثية لشؤون العمل المتضمن زيادة الحد الأدنى لأجور العاملين للأعوام (2025-2026-2027) ليصبح (290) ديناراً بدلاً من (260) ديناراً اعتباراً من 1/1/2025 بصرف النظر عن طريقة تقاضي أجورهم وفقاً للأسس المعتمدة من قبل اللجنة.

وأوضح الطراونة بأن تزويد المؤسسة ببيانات وأجور العاملين خلال الفترة المحددة يُجنب المنشآت أي غرامات ويضمن حصول العاملين على منافعهم التأمينية دون تأخير، مؤكداً على ضرورة أن تكون الأجور المُدخلة التي يتقاضاها العاملين حقيقة دون زيادة أو نقصان.

يشار إلى أن طلب تعديل أجور المؤمن عليهم متاح إلكترونياً من خلال حساب المنشأة في الخدمات الإلكترونية عبر موقعها www.ssc.gov.jo ومن خدمة رواتب كانون الثاني تعبئة البيانات وإرسالها، حيث بإمكان المنشآت أيضاً إرسال رواتب كانون الثاني عن سنوات سابقة في حال لم تقم بإرسالها سابقاً عبر حساب المنشأة في الخدمات الإلكترونية أيضاً.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير