مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة كلية السيدة الناصرة تطلق حملة للتوعية بالفحص المبكر بالسرطان القضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات قائد كبير في مليشيا الدعم السريع يسلم نفسه ومن معه للجيش السوداني بدء استقبال الطلبات لدعم مشاريع البحث والإبداع لطلبة الجامعات جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إدارة الفيصلي تحت النيران.. جماهير غاضبة تطالب بالاستقالة وسط ديون وتخبط بيان صادر عن جمعية حمضيات وادي الأردن التعاونية جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا

انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم

انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم
الأنباط -
- الزرقاء 
للمعلم دور كبير في حياة الأفراد، حيث يبقى أثر المعلم معنا حتى الكبر، فنقع في حب المدرسة والتعليم بسبب أحد المعلمين الذين نصادفهم في مسيرتنا التعليمية، ومن هذه الامثلة المعلمة سحر النجار ، مثال واضح على حب العمل والاخلاص له.
حيث نفذت المعلمة سحر النجار انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم في محافظة الزرقاء برعاية مديرة المدرسة الأستاذة  نوال المعايطة و بالتعاون مع زميلتها المعلمة مجد كنعان بمشاركة مشرفة رياض الأطفال امتياز حسين والمتطوعات من الاهل  (ام ميس الشمايلة ،ام أسامة ابو عبيد ،ام ريتال حماد، ام جوري البشاتوه ،ام ورد الزواهرة ،ام تاليا الزواهرة ،وام حيدر ) وبحضور مميز من قبل عدد من صحفيي الزرقاء. 
حيث تم تقديم انشطة نوعية مميزة من خلال تحريك طاولات الأنشطة بأسلوب مميز وجاذب وهادف للأطفال بحيث تم ربط تعلم اللون الاصفر بالحياة من حيث اختيار خلية النحل وبيتها رمزا للأصفر وموضوعا للنشاط واستغلاله بذكاء في داخل صف الروضة لتصميم الطاولات التفاعلية من بيوتها ومجسم شكل النحلة وعسلها.
 وتم توزيع الاطفال الى مجموعات صغيرة تحمل كل منها عنوانا هادف وهي ما اسمك ياعسل بالأصفر / هيا نتعرف حروفي وأعدادي بالأصفر / من أنا بالأصفر؟؟ للفظ الكلمة أو الحرف أو العدد / هيا نلصق اعضاء الحس / هيا نكتشف حرفي / ماهو شعورك اليوم ؟؟/ هيا نمرح ونلعب معا بالاصفر بحيث ارتأت المعلمات بان يكون المتعلم محور العملية التعلمية من حيث قيامه بالمهة المطلوبة والاكتشاف واللعب  /والتعبير عن مشاعره  باستخدام المرآة/ معرض أطفالي الصغار مع نحول بحيث ترك كل طفل بصمته الواضحة باختيار الوانه داخل ورقة العمل ولا ننسى ايضا ركن العسل الذي صمم بحب ليقدم الغذاء المفيد والصحي للاطفال بعد الانتهاء من العمل.
 ولخصت تلك الأنشطة التفاعلية الهادفة والمميزة وحدة من أنا ؟؟ بشكل نوعي للوصول إلى الهدف المراد تحقيقه بشكل جاذب وممتع وخلاق 
حيث أثنى الجميع على هذا العمل المميز والرائع الذي لن يمحى من ذاكرة الأطفال واولياء الأمور الذي  كان واضحا من خلال تفاعل الأطفال وشعورهم بالمتعة اثناء  تنفيذ المهام التي أوكلت اليهم ، وختمت النجار النشاط الرائع بالشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذا العمل المميز والرائع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير