انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة كلية السيدة الناصرة تطلق حملة للتوعية بالفحص المبكر بالسرطان القضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات قائد كبير في مليشيا الدعم السريع يسلم نفسه ومن معه للجيش السوداني بدء استقبال الطلبات لدعم مشاريع البحث والإبداع لطلبة الجامعات جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إدارة الفيصلي تحت النيران.. جماهير غاضبة تطالب بالاستقالة وسط ديون وتخبط بيان صادر عن جمعية حمضيات وادي الأردن التعاونية جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا إطلاق مشروع رفع الوعي وتعزيز القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي لموظفي القطاع العام

أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية

أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية
الأنباط -
عقد تحت عنوان "تطوير الألعاب الإلكترونية"
أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية
قدمت أورنج الأردن رعايتها كشريك الاتصالات الحصري للنسخة التاسعة من مؤتمر معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)- فرع الجامعة الأردنية، والذي عقد هذا العام تحت عنوان "تطوير الألعاب الإلكترونية" واستهدف الطلاب والخريجين والخبراء والعاملين في قطاع الألعاب الإلكترونية.
وتمكن المهتمون بهذه الصناعة المتنامية على الصعيدين العالمي والمحلي من أن يجتمعوا تحت مظلة واحدة للتعرف على أبرز التحديثات التي يشهدها قطاع الألعاب الإلكترونية، فضلاً عن تنمية مهاراتهم في المجالات المرتبطة بتطوير الألعاب مثل التصميم، والذكاء الاصطناعي، وأسلوب السرد القصصي، وغيرها ليمثل المؤتمر خطوة هامة أخرى يتخذها الأردن على طريق استقطاب الشباب للانضمام إلى هذا القطاع الحيوي والمتطور.
وتعليقاً على رعايتها لهذا الحدث، أكدت أورنج الأردن حرصها على أن تكون جزءاً من الجهود الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وإبداعاتهم في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية وتمكينهم من تصميم الألعاب في مجالات حيوية مثل التكنولوجيا والسياحة والطب وغيرها، خصوصاً أن المؤتمر تضمن هاكاثون تنافس من خلاله المشاركون على تطوير لعبة تعكس جمال الأردن وأبرز الوجهات السياحية فيه.
كما أشارت أورنج إلى أن الشراكة الراسخة مع الجامعات وخصوصاً الأردنية تكتسب زخماً هاماً في إطار المساعي المشتركة لتحويل المملكة إلى ملتقى يعرّف المهتمين بأحدث ما توصل له العالم في جميع المجالات وأهمها الألعاب الإلكترونية، والتي تعزز مهارات الطلاب في مجالات عديدة منها التنافسية الإيجابية والإبداع والابتكار وحل المشكلات.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير