انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة كلية السيدة الناصرة تطلق حملة للتوعية بالفحص المبكر بالسرطان القضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات قائد كبير في مليشيا الدعم السريع يسلم نفسه ومن معه للجيش السوداني بدء استقبال الطلبات لدعم مشاريع البحث والإبداع لطلبة الجامعات جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إدارة الفيصلي تحت النيران.. جماهير غاضبة تطالب بالاستقالة وسط ديون وتخبط بيان صادر عن جمعية حمضيات وادي الأردن التعاونية جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا إطلاق مشروع رفع الوعي وتعزيز القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي لموظفي القطاع العام

وزير الشباب يواصل زياراته الميدانية في محافظة عجلون

وزير الشباب يواصل زياراته الميدانية في محافظة عجلون
الأنباط -
واصل وزير الشباب المهندس يزن الشديفات سلسلة الزيارات الميدانية غير المعلنة، التي يجريها للمرافق الشبابية والرياضية، للوقوف على جاهزية المرافق ومتابعة سير العمل ومختلف المشاريع القائمة.

حيث تفقد الشديفات يوم أمس عددا من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون، تضمنت زيارة  معسكر الحسين للشباب في المحافظة  ومركزي شباب وشابات عجلون وحاضنة الأعمال،  حيث أوعز الشديفات بوضع خطة صيانة لمرافق المعسكر وتمويلها بالتنسيق مع مجلس المحافظة،  وفي مركز شباب عجلون شدد الشديفات على إنجاز أعمال الصيانه في المركز بالوقت المحدد في عطاء الصيانة.

وفي مركز شابات عجلون تابع الشديفات برنامج تمكين الشابات في اللغة الانجليزية الذي ينفذه المركز، وغيره من البرامج التي ينفذها المركز وحاضنة أعمال إقليم الوسط،  مستمعا من الشابات آراءهن في البرامج التي يقدمها المركز وآلية تفعيل المركز وزيادة منتسبيه. 

وبين الشديفات خطة الوزارة في تفعيل المراكز الشبابية، وتطوير البرامج بما يلبي احتياجات الشباب وتطلعاتهم، والتوسع في إنشاء حاضنات الأعمال لتشمل كافة محافظات المملكة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير