إطلاق مشروع رفع الوعي وتعزيز القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي لموظفي القطاع العام أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية بتوجيهات ملكية.. طائرة مساعدات تغادر إلى لبنان الهواري يرعى حفل تكريم خريجي المجلس العربي للاختصاصات الصحية اطلاق فعاليات دورة مسؤول قطاع الشباب "آرسيف" يُطلق تقرير" الإنتاج العلمي العربي" انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 11.1% خلال 8 شهور وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك اتحاد العمال يدعو لتعزيز الوحدة الوطنية والوقوف خلف جلالة الملك غرفة تجارة الأردن تشارك في فعاليات اقتصادية هامة في إسطنبول إطلاق النسخة الخامسة من معسكر "نشامى السايبر" أطلقت شركة Infinix هاتف HOT 50 Pro+: أنحف هاتف ذكي في العالم بتصميم SlimEdge ثلاثي الأبعاد مع متانة لا مثيل لها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى الجغبير: الصناعة الأردنية قاطرة النمو للاقتصاد الوطني لقضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات 932 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي وزير الشباب يواصل زياراته الميدانية في محافظة عجلون "عملية البحر الميت: لا للتجييش وشيطنة الأحزاب... نعم للوحدة الوطنية" جامعة البترا الثانية عربياً في مسابقة الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء أبو قاعود يرعى فعالية (الأنماط الصحية) في كلية الزرقاء الجامعية

الأردن يدين قصف الاحتلال لمربع سكني في بيت لاهيا شمالي غزة

الأردن يدين قصف الاحتلال لمربع سكني في بيت لاهيا شمالي غزة
الأنباط -

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الأحد، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، مما أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات، وذلك بالتزامن مع استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، والاستهداف الممنهج والمتواصل للمدنيين ومراكز الإيواء والمستشفيات وخصوصاً شمال القطاع.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير د. سفيان القضاة رفض المملكة المطلق واستنكارها لاستمرار إسرائيل في انتهاك قواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وجميع القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية، في ظل عجزٍ دولي عن وقف العدوان والمعاناة الإنسانية التي يسبب، وجراء غياب إجراءات حقيقية وفاعلة توقف هذه الانتهاكات وتحاسب المسؤولين عنها وتنهي إفلاتهم من العقاب.

وشدد السفير القضاة على ضرورة ضمان حماية المدنيين، والمرافق الإنسانية ومراكز الإيواء، مؤكداً ضرورة إلزام إسرائيل وقف انتهاكاتها المستمرة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، ولاتفاقية جنيف بشأن حماية الأشخاص المدنيين في وقت الحرب لعام ١٩٤٩.

وجدد السفير القضاة دعوته للمجتمع الدولي، وخاصة مجلس الأمن، لاتخاذ خطوات صارمة تفرض وقف جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل ضد الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، الذي يشهد كارثة إنسانية غير مسبوقة، ومحاسبة مرتكبيها وضمان عدم إفلاتهم من العقاب.


 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير