إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية

العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية
الأنباط -
أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، يوم أمس الخميس حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية، للشوارع الرئيسية والفرعية، بمشاركة واسعة من الشركات الصناعية العاملة في المنطقة الجنوبية لمدينة العقبة .

وأشارت مدير مديرية حماية البيئة والاستدامة في السلطة تغريد المعايطة، أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار استراتيجية سلطة منطقة العقبة 2024-2028، التي تهدف إلى تعزيز الاستدامة البيئية وتحقيق التنمية المستدامة وأضافت أن خطة مديرية البيئة تهدف إلى تحسين جودة البيئة في المنطقة الصناعية الجنوبية التي تُعد من المناطق الحيوية، إضافة إلى تقديم نموذج يحتذى به في تحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية وحماية البيئة، ما يجعل العقبة مركزًا رائدًا في التنمية الخضراء على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وأوضحت المعايطة ، أن الشركات الصناعية في المنطقة الجنوبية أظهرت تعاونًا كبيرًا في تنفيذ الحملة التي انطلقت ضمن مسار يمتد من دوار البحرية حتى دوار الشارع الموازي، حيث وفرت نحو 70 عاملًا، إلى جانب 3 جرافات، بوب كات، و3 شاحنات قلاب، مما ساهم في تحقيق كفاءة عالية في تنفيذ أعمال التنظيف وقالت إن هذا التعاون المستمر بين السلطة والشركات يأتي ضمن نهج التشاركية في تحسين البيئة المحلية وتحقيق الأهداف البيئية.

ويذكر أن هذه الحملة تعد جزءًا من خطة مستدامة وضعتها سلطة العقبة، والتي تتضمن تنظيم حملات نظافة أسبوعية للحفاظ على نظافة المنطقة الصناعية وجعلها بيئة صديقة ومستدامة وذلك لتحقيق فوائد بيئية واقتصادية على المدى الطويل، مما يعزز مكانة المنطقة في مجال التنمية المستدامة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير