مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!! 29 شهيدا و93 مصابا في غزة خلال 24 ساعة "الأمانة" تستضيف ورشة عن الذكاء الاصطناعي بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" في يومه العالمي.. الحق في الغذاء من أجل حياة ومستقبل أفضل روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة "لا أخلاقية" 812 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي الجاغوب تمثل المجموعة العربية بلجنة صياغة البند الطارئ بالاتحاد البرلماني انطلاق دوري كرة اليد سيدات غدا 2723 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم صحة غزة تحذر من كارثة حقيقية تواجه الأطفال حديثي الولادة شمال القطاع 100 طن صادرات التمور الأردنية لقطر في 9 شهور

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال شرق جنين

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال شرق جنين
الأنباط -  استشهدت مواطنة فلسطينية (60 عاما)، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية فقوعة شمال شرق مدينة جنين شمال الضفة الغربية.
وقال مدير جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي، في بيان، إن طواقم الجمعية نقلت مواطنة أصيبت بالرصاص الحي في الصدر إلى المستشفى، ووصفت جروحها بالحرجة جدا، وما لبثت أن استشهدت.
وأفاد مدير الجمعية بأن المواطنة أصيبت برصاص الاحتلال بينما كانت تقطف ثمار الزيتون مع عائلتها في المنطقة القريبة من جدار الفصل والتوسع العنصري المقام على أراضي قرية فقوعة شمال شرق جنين.
إلى ذلك، هاجم مستوطنون متطرفون المشاركين في فعالية نظمتها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، لمساعدة مزارعي قرية كفر اللبد شرق مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، في قطف ثمار الزيتون من أراضيهم.
وقالت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، في بيان، إن مجموعة من المستوطنين هاجمت الفعالية التي شارك فيها رئيس الهيئة الوزير مؤيد شعبان، إضافة إلى ممثلي عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية الفلسطينية، وأطلقوا باتجاههم الأعيرة النارية، وقنابل الغاز السام، وأجبروهم على مغادرة المنطقة.
ويشهد موسم قطف ثمار الزيتون في الضفة الغربية هذا العام اعتداءات متكررة من قبل المستوطنين المتطرفين اليهود وقوات الاحتلال، كحرق أشجار الزيتون وتقطيعها وسرقة المحصول، ومنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير