50 شاحنة مساعدات أردنية تعبر إلى شمال غزة مصدر في وزارة الاقتصاد الرقمي يؤكد أهمية التعاقد مع شركة بريسايت وزيرة بريطانية: وضع غزة "لا يطاق" الخرابشة: توجه حكومي لتخفيض كلف الكهرباء على بعض القطاعات حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة العقبة: حملات توعوية بمجال سلامة الغذاء للمنشآت الفندقية وفيات الأربعاء 16-10-2024 الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً في الأسواق المحلية المياه ضبط (10) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في القطرانة الملك وغزة هاشم ! الزميلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي في ذمة الله عمان الأهلية تَنضمّ إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان للأردنيين .. تأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وانخفاض ملموس غدًا تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات بالتعاون مع تكية أم علي تقطيع أوصال السجن الكبير " "المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي" يشارك بمنتدى السفر العالمي بدوشانبيه البنك العربي يختتم مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير

الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت

الأرصاد الجوية الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت
الأنباط -



باذن الله وحسب التحليلات تتوقع إدارة الأرصاد الجوية أن تشهد المملكة خلال الأيام المقبلة طقساً خريفياً معتدلاً في أغلب المناطق، مع بعض الفروقات في درجات الحرارة بين يوم وآخر.



يكون الطقس خريفياً معتدلاً في معظم المناطق، بينما يستمر حاراً نسبياً في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت والعقبة. تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات ما بعد العصر هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في المناطق الجنوبية. الرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
في ساعات الليل، يكون الطقس مائلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم المنخفضة. الرياح تكون شمالية غربية خفيفة السرعة.

الخميس والجمعة 17-18 تشرين اول 2024:

من المتوقع أن تتأثر المملكة بكتلة هوائية لطيفة ورطبة يوم الخميس، ما يؤدي إلى انخفاض ملموس في درجات الحرارة، ليصبح الطقس خريفياً لطيفاً في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الأغوار، البحر الميت والعقبة. تستمر الغيوم المنخفضة بالظهور، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
في ساعات الليل، يسود طقس بارد نسبياً في معظم المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم المنخفضة واحتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة ليل الخميس. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

السبت 19 تشرين اول 2024:

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الطقس خريفياً لطيفاً في معظم المناطق، ومعتدلاً في الأغوار، البحر الميت والعقبة. تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
في الليل، يستمر الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفاً في الأغوار، البحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة. الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التنبيهات العامة للأيام المقبلة:

تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد زخات مطرية.


لمزيد من التفاصيل أو لمتابعة التحديثات اليومية، يمكنكم زيارة موقع إدارة الأرصاد الجوية وصفحات التواصل الاجتماعي .

رائد رافد آل خطاب
مدير إدارة الأرصاد الجوية

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير