يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 النشامى يكتسحون عُمان برباعية ويشعلون المدرجات الأردنية المستشفى الميداني الأردني غزة 79 ينظم حملة تبرع بالدم شمال القطاع أيمن الصفدي يسلم رسالة من الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس التركي الصفدي يبحث مع نظيره الأميركي جهود وقف التصعيد الخطير في المنطقة الصفدي يلتقي وزير الخارجية الإيراني في عمان لبحث التعاون والقضايا الإقليمية التعادل يحسم مواجهة فلسطين والكويت في تصفيات مونديال 2026 المدير العام لشبكة الجزيرة الإعلامية بالوكالة: القمة العالمية للإعلام تشكل منصة بالغة الأهمية لتعزيز التعاون بين المؤسسات الإعلامية في مختلف أنحاء العالم الصفدي ونظيره التركي يجريان مباحثات حول استمرار العمل المشترك لوقف العدوان على غزة والضفة الغربية المومني: مجلس الوزراء سينعقد شهرياً في المحافظات قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها في محافظة الكرك اليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس عشر من تشرين الأوَّل 2024م إشهار رواية "طيور مهاجرة" للدكتور إبراهيم السعافين في "شومان"

الملك يستقبل وفدا من لجنة الخدمات العسكرية في مجلس النواب الأمريكي

الملك يستقبل وفدا من لجنة الخدمات العسكرية في مجلس النواب الأمريكي
الأنباط - الملك: وقف إطلاق النار في غزة أمر أساسي للتوصل لتهدئة شاملة بالمنطقة.
الملك: ضرورة حشد الجهود الدولية لوقف الحرب الإسرائيلية على لبنان.

عمان 15 تشرين الأول (بترا)- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، وفدا من لجنة الخدمات العسكرية في مجلس النواب الأمريكي برئاسة النائب مايك روجرز.
وتناول اللقاء، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، التطورات الراهنة، وسبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة.
وأكد جلالته أن التوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة أمر أساسي للتوصل إلى تهدئة شاملة بالمنطقة، مشددا على رفض الأردن التام لتهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة.
وبين جلالة الملك أهمية تعزيز الاستجابة الإنسانية في غزة، وضمان دخول المساعدات الإغاثية بكل الطرق الممكنة، لوقف الكارثة الإنسانية.
وحذر جلالته من خطورة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، والانتهاكات للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وجدد جلالة الملك التأكيد على ضرورة حشد الجهود الدولية لوقف الحرب الإسرائيلية على لبنان، واحترام سيادته وحماية أمنه واستقراره.
وتطرق اللقاء إلى علاقات الصداقة الأردنية الأمريكية، إذ لفت جلالته إلى حرص الأردن على توسيع التعاون مع الولايات المتحدة في مختلف المجالات، مثمنا الدعم المستمر الذي تقدمه واشنطن للمملكة.
وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، المهندس علاء البطاينة، والسفيرة الأمريكية لدى الأردن يائل لمبرت.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير