يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 النشامى يكتسحون عُمان برباعية ويشعلون المدرجات الأردنية المستشفى الميداني الأردني غزة 79 ينظم حملة تبرع بالدم شمال القطاع أيمن الصفدي يسلم رسالة من الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس التركي الصفدي يبحث مع نظيره الأميركي جهود وقف التصعيد الخطير في المنطقة الصفدي يلتقي وزير الخارجية الإيراني في عمان لبحث التعاون والقضايا الإقليمية التعادل يحسم مواجهة فلسطين والكويت في تصفيات مونديال 2026 المدير العام لشبكة الجزيرة الإعلامية بالوكالة: القمة العالمية للإعلام تشكل منصة بالغة الأهمية لتعزيز التعاون بين المؤسسات الإعلامية في مختلف أنحاء العالم الصفدي ونظيره التركي يجريان مباحثات حول استمرار العمل المشترك لوقف العدوان على غزة والضفة الغربية المومني: مجلس الوزراء سينعقد شهرياً في المحافظات قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها في محافظة الكرك اليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس عشر من تشرين الأوَّل 2024م إشهار رواية "طيور مهاجرة" للدكتور إبراهيم السعافين في "شومان"

الفايز بزيارة تفقدية إلى إدارة السير في مدينة العقبة

الفايز بزيارة تفقدية إلى إدارة السير في مدينة العقبة
الأنباط -


قام رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، يرافقه مفوض المدينة والإقليم عبد الله النجادات والمفوض المالي والإداري في السلطة علي البياضي العجارمة، بزيارة تفقدية إلى إدارة السير في مدينة العقبة، حيث كان في استقباله مدير إدارة السير في العقبة الرائد عاهد الصرايرة وعدد من المسؤولين.

واطلع الفايز، خلال جولته، على سير العمل والخدمات المقدمة من قبل إدارة السير للمواطنين والزوار، مؤكدا على أهمية الدور الذي تقوم به الإدارة في تنظيم حركة المرور وتعزيز السلامة على الطرق. وأوضح أن العقبة تشهد تزايدًا ملحوظًا في الحركة السياحية والتجارية، مما يستدعي جهودًا مضاعفة لضمان انسيابية الحركة المرورية وتسهيل التنقل داخل المدينة.
وأكد الفايز أن سلامة المواطنين والزوار هي أولوية قصوى لدى سلطة العقبة، ونعمل بالتعاون مع كافة الجهات المعنية على تحسين جودة البنية التحتية المرورية، وتطوير الخدمات المرورية بما يعزز مكانة العقبة كوجهة سياحية واستثمارية مميزة على مستوى الأردن والمنطقة.
كما استمع الفايز إلى إيجاز قدّمه الصرايرة، الذي استعرض فيه الخطط والاستراتيجيات وآليات العمل المروري والرقابي الذي تقوم به كوادر الإدارة وبيّن الجهود المبذولة للحد من الحوادث المرورية، وأشار إلى دور الإدارة في رفع مستوى الوعي المروري لدى المجتمع المحلي، من خلال تنظيم برامج توعوية تهدف إلى تعزيز ثقافة السلامة على الطرق والالتزام بقوانين المرور.

وفي ختام الزيارة، أشاد الفايز بالجهود المبذولة من قبل إدارة السير وكوادرها، مشيرًا إلى أن تطوير البنية التحتية المرورية والحد من الحوادث المرورية هو ركيزة أساسية لتعزيز استدامة النمو الاقتصادي والسياحي في العقبة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير