ما هو "الوضع الليلي" في كاميرا الهاتف وكيف يعمل؟ اكتشاف فيروسي مذهل في فرشاة الأسنان والحمّامات ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية صدمة موظفة في ماكدونالدز فشلت في التعرف على بيل كلينتون المعلمات خلال "كورونا".. تحديات واعباء اضافية وضغوط مهنية وأسرية افتتاح مبنى سكني جديد على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية الأورومتوسطي: استهداف طواقم الصليب الأحمر انتهاك خطير للقانون الدّولي جلسة مغلقة لمجلس الأمن بشأن لبنان البرلمان العربي يستنكر قرار كيان الاحتلال الاستيلاء على الأونروا الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على موسكو جوزيب بوريل يجدد التأكيد على "القيمة الكبيرة" التي يوليها الاتحاد الأوروبي للشراكة الاستراتيجية مع المغرب إدانات دولية للجرائم الإسرائيلية في شمال قطاع غزة شكوى لبنانية جديدة إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل نشامى الأمن للكيك بوكسينغ يظفرون بالذهب في بطولة اسيا عبيدات: يوجّه مركز متطلّبات الجامعة إلى تحديث المحتوى التّدريسيّ لبعض المناهج الأمير الحسن يرعى مؤتمر "الذكاء الصناعي: حلقة الوصل في منظومة المياه والطاقة والغذاء والبيئة" تحت عنوان "أنتم سفراء الأردن" وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة تنشيط السياحة تكرمان الطلبة الوافدين الأوائل خريجي مؤسسات التعليم العالي في الأردن للدورة الثالثة 2023-2024 الأخلاق الرمادية ... الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا فخريًا لمبادرة 1233352 لدعم ذوي الهمم ومرضى السرطان انطلاق اعمال القمة العالمية السادسة للإعلام بمشاركة اردنية.

إدانات دولية للجرائم الإسرائيلية في شمال قطاع غزة

إدانات دولية للجرائم الإسرائيلية في شمال قطاع غزة
الأنباط - أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش اليوم الاثنين، الهجوم الإسرائيلي على شمال غزة.
وقال الناطق الرسمي باسم المنظمة الدولية، ستيفان دوجاريك إن الأمين العام يدين قتل المدنيين.
وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلية أمس خيامًا بالقرب من مستشفى الأقصى، في منطقة طُلب من سكان شمال غزة الانتقال إليها، ما أدى إلى حرق ما لا يقل عن أربعة أشخاص حتى الموت فيما يعاني عشرات آخرون، بينهم نساء وأطفال، من حروق خطيرة.
من جانبها، قالت القائمة بأعمال وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، جويس مسويا "أنه لا توجد نهاية للفظائع التي يضطر الفلسطينيون في غزة إلى تحملها" مشددة على أنه "لا يوجد في الواقع مكان آمن في غزة ليذهب إليه الناس".
وفي السياق، أعربت منظمة التعاون الإسلامي عن إدانتها الشديدة لاستمرار تصاعد وتيرة جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين خصوصا في شمال قطاع غزة، معتبرة ذلك محاولات للتهجير القسري والتطهير العرقي والإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.
وحملت المنظمة في بيان على موقعها الرسمي، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن استمرار هذا العدوان والإرهاب المنظم الذي تمارسه ضد الشعب الفلسطيني.
من جانبه، أكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي في مكالمة هاتفية مع نظيره الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إنه من الضروري وضع حد لـ"الكوارث الإنسانية" في غزة. وبحسب وكالة أنباء الصين الجديدة الرسمية (شينخوا)، قال وانغ لنظيره الإسرائيلي خلال الاتصال إن "الكوارث الإنسانية في غزة يجب ألا تستمر".
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير