تحت عنوان "أنتم سفراء الأردن" وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة تنشيط السياحة تكرمان الطلبة الوافدين الأوائل خريجي مؤسسات التعليم العالي في الأردن للدورة الثالثة 2023-2024 الأخلاق الرمادية ... الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا فخريًا لمبادرة 1233352 لدعم ذوي الهمم ومرضى السرطان انطلاق اعمال القمة العالمية السادسة للإعلام بمشاركة اردنية. دعا كافة المنظمات الإعلامية الدولية لفضح هذا الكيان أبو السمن يستقبل السفير الصيني في عمان إعادة بدل الخدمة الفندقية.. ضرورة ملحة لدعم القطاع سينما "شومان" تعرض الفيلم الأمريكي "أرض الذهب" غدا السفير السعودي يسلم "الأونروا" دعما ماليا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين "الكهرباء الوطنية" تعقد دورة تدريبية لمتدربين من "الطاقة الفلسطينية" لبنان يثمّن موقف الأردن الداعم في مواجهة العدوان الإسرائيلي أمنية وتروكولر تتعاونان لتعزيز كفاءة وأمان الاتصالات في السوق الأردني العدل أول الموقعين مع البنك المركزي معاملاتها بلغت 160 مليون دينار خلال العام الماضي الحسين إربد والرمثا يتصدران مجموعتيهما ببطولة الدرع بطولة كأس الأردن لكرة اليد تنطلق غدا اليونيفيل ترفض اخلاء مواقعها بجنوب لبنان المياه تنفذ سلسلة محاضرات توعوية في محافظات الجنوب زيارة ميدانية لمشاريع الحصاد المائي في مساجد اربد والمفرق وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين إستهداف اسرائيل لمدرسة تؤوي النازحين في مخيم النصيرات

أبو السمن يستقبل السفير الصيني في عمان

أبو السمن يستقبل السفير الصيني في عمان
الأنباط -
إستقبل زير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن في مكتبه اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية في عمان شين شاندونغ، بحضور عدد من مسؤولي السفارة، حيث بحث الجانبين سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات الاسكان والانشاء والمقاولات.
وثمن أبو السمن خلال اللقاء دعم الصين الدائم والمستمر لعدد من المشاريع التنموية ومشاريع البنية التحتية في الاردن، والتي كان أبرزها تمويل مشروع توسعة وإعادة تأهيل طريق السلط - العارضة الذي أنهت الوزارة العمل فيه شهر آيار الماضي.
وأعرب أبو السمن عن تطلع وزارة الأشغال العامة إلى الاستفادة من الخبرات الصينية في المجالات التي تعنى بها وزارة الاشغال بما يساهم في رفع خبرات كوادر الوزارة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، مشيدا بعمق العلاقات بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، متطلعاً إلى تعزيز آفاق التعاون بين البلدين الصديقين.
بدوره أشاد السفير الصيني بجهود وزارة الأشغال العامة ودورها المحوري في رفع كفاءة وتحسين مستوى الطرق والبنى التحتية في الأردن، معرباً عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون بين الأردن والصين.
وفي ختام اللقاء الذي حضره أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات وقع أبو السمن و شاندونغ شهادات إنهاء الأعمال في مشروع طريق السط – العارضة، الذي قدمت الحكومة الصينية منحة بقيمة 22.5 مليون دينار لتمويله فيما بلغت قيمة كافة الأعمال فيه نحو 25.8 مليون دينار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير