الأخلاق الرمادية ... الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا فخريًا لمبادرة 1233352 لدعم ذوي الهمم ومرضى السرطان انطلاق اعمال القمة العالمية السادسة للإعلام بمشاركة اردنية. دعا كافة المنظمات الإعلامية الدولية لفضح هذا الكيان أبو السمن يستقبل السفير الصيني في عمان إعادة بدل الخدمة الفندقية.. ضرورة ملحة لدعم القطاع سينما "شومان" تعرض الفيلم الأمريكي "أرض الذهب" غدا السفير السعودي يسلم "الأونروا" دعما ماليا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين "الكهرباء الوطنية" تعقد دورة تدريبية لمتدربين من "الطاقة الفلسطينية" لبنان يثمّن موقف الأردن الداعم في مواجهة العدوان الإسرائيلي أمنية وتروكولر تتعاونان لتعزيز كفاءة وأمان الاتصالات في السوق الأردني العدل أول الموقعين مع البنك المركزي معاملاتها بلغت 160 مليون دينار خلال العام الماضي الحسين إربد والرمثا يتصدران مجموعتيهما ببطولة الدرع بطولة كأس الأردن لكرة اليد تنطلق غدا اليونيفيل ترفض اخلاء مواقعها بجنوب لبنان المياه تنفذ سلسلة محاضرات توعوية في محافظات الجنوب زيارة ميدانية لمشاريع الحصاد المائي في مساجد اربد والمفرق وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين إستهداف اسرائيل لمدرسة تؤوي النازحين في مخيم النصيرات رئيس الديوان الملكي يلتقي وفداً من وجهاء مدينة معان

الأردن يشارك في معرض ميليبول قطر للأمن الداخلي والدفاع المدني

الأردن يشارك في معرض ميليبول قطر للأمن الداخلي والدفاع المدني
الأنباط - يشارك الأردن ممثلا بوزارة الداخلية، في فعاليات معرض ومؤتمر الأمن الداخلي والدفاع المدني "ميليبول قطر 2024"، والتي ستنطلق في 29 الحالي بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وتستمر 3 أيام.
وتشتمل المشاركة الأردنية في المعرض الذي يقام تحت شعار "التكنولوجيا في خدمة الأمن" لهذا العام، على أجنحة لجهاز الأمن العام ومديرية الدفاع المدني، فضلا عن مشاركة عدد من الجهات الأخرى الخاصة.
ويشارك في المعرض الذي يقام تحت رعاية أمير قطر، خبراء ومتخصصون في الأمن الداخلي والدفاع المدني من مختلف الدول العربية والأجنبية تحت سقفٍ واحد.
ويعد ميليبول قطر أحد أهم المعارض في مجال الأمن الداخلي والسلامة بالمنطقة، ويجمع صناع السياسات الأمنية العالمية والأكاديميين وقادة القطاع والمسؤولين الحكوميين لمناقشة الحلول في مواجهة التهديدات الأمنية برا وبحرا وجوا وفي المجال السيبراني.
ويشهد المعرض مشاركة العديد من الجهات العارضة من جميع أنحاء العالم، والتي تستعرض أحدث الابتكارات في معدات وأنظمة الأمن والسلامة والوقاية.
وقال رئيس لجنة ميليبول قطر اللواء ناصر بن فهد آل ثاني، في بيان، "بينما نستعد لمعرض ومؤتمر ميليبول قطر 2024، فإننا نؤكد التزام قطر باستثمار القدرات التكنولوجية المتقدمة لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة في عصرنا"، لافتا إلى أن هذا الحدث يعد منصة عالمية تعرض الأدوات والحلول المبتكرة مع تعزيز النقاشات حول أحدث اتجاهات وتقنيات الأمن.
وتتضمن دورة المعرض 2024، مؤتمرا دوليا وندوات أمنية تتناول مجموعة من القضايا الأمنية، بما في ذلك الحرائق والإنقاذ ومعالجة التحديات في حماية المباني المرتفعة، وإحداث تغييرات جذرية في أساليب الوقاية من الحرائق، وتعزيز السلامة والأمن على الطرق.
ويسلط المعرض الضوء على واقع الأمن السيبراني والتهديدات السيبرانية والذكاء الاصطناعي، مع تركيز النقاشات على اعتماد تدابير الأمن المادي والسيبراني لحماية البنية التحتية الحيوية، وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في المدن الذكية والآمنة وتطوير علوم الطب الشرعي المعتمدة في التحقيقات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير