الترخيص المتنقل ببلدية برقش في اربد غدا وزير الشباب يبحث أوجه التعاون الشبابي المشترك مع السفير البلغاري سميرات يستهل زياراته لشركات الاتصالات من "أمنية" ويلتقي قمحيه نادي حمادة الرياضي يستضيف وفد شباب العواصم العربية ندوة تتناول التراث الأثري بالأردن والجزائر في معرض عمان للكتاب 1152 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم الاستراتيجية الوطنية للشباب والاصلاح السياسي... عقد بالشراكة مع مبادرة مدرستي العاهل المغربي يخصّ افتتاح السنة التشريعية بخطاب حول قضية الصحراء تعطيل مؤقت لمكتب أحوال وجوازات الرصيفة لإجراء صيانة وتحديثات معان والرمثا يلتقيان الجزيرة ومغير السرحان ببطولة الدرع غدا هيئة الاعتماد يقر تطوير إطار اعتماد برامج تكنولوجيا المعلومات "اتحاد العمال " : رفع الحد الأدنى للأجور من اختصاص اللجنة الثلاثية لشؤون العمل شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان 49 شهيدا و 219 إصابة في غزة خلال يوم بتوجيهات ملكية.. إجلاء رعايا أردنيين من لبنان العمل الحزبي والاحزاب تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديوهات دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للصيام يومين في الأسبوع طول عمرك يا زبيبة !

نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الاحتلال

نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الاحتلال
الأنباط -
قالت روزاريو موريلو نائبة رئيس نيكاراجوا إن بلادها تقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، ووصفت الحكومة الإسرائيلية بأنها "فاشية” و”ترتكب الإبادة الجماعية.

وذكرت الحكومة في بيان أن سبب قطع العلاقات هو الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية.

وكان مجلس النواب في نيكاراجوا قد أقر في وقت سابق يوم الجمعة قرارا يطلب من الحكومة اتخاذ إجراءات تتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لحرب غزة.

وقالت الحكومة إن الصراع "يمتد الآن إلى لبنان ويهدد بشكل خطير سوريا واليمن وإيران”.

تعيش منطقة الشرق الأوسط حالة تأهب قصوى تحسبا لمزيد من التصعيد الإقليمي بعد أن أطلقت إيران وابلا من الصواريخ على إسرائيل في الأول من أكتوبر تشرين الأول.



رويترز
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير