عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

عقل تصنعه التوراة ...

عقل تصنعه التوراة
الأنباط -
إبراهيم أبو حويلة 
عقل تصنعه التوراة ذلك عقل مختل غير سوي يصنع مجرما لا يلوي على شيء، يقتل الإنسان والحيوان والشجر، ما يصدر من تصريحات عن وزراء الكيان وخاصة الثلاثي النتن ياهو وبن غفير وسمويترتش لهو دليل واضح على المكونات النفسية والنظرة الذاتية للأخر. 

جاء في التوارة أنه عندنا أحتل يوشع أريحا قتل الرجال والنساء والأطفال والحيوانات وأحرق المدينة على من فيها، وحاشا لله أن يكون هذا فعل رجل صالح فضلا عن نبي، ولكن تحريف التوراة وجعل الآخر أُممي مُستحل الدم والأرض والعرض، موجود لخدمة بني صهيون وفي رؤوس رجال الدين فيها .

حقا هناك فرق في العقلية، لأن هناك فرق في الخطاب الديني، القرآن يعتبر الآخر إنسان لهم دينهم ولكم دينكم، القرآن لم تصله يد ولم يحرفه هوى، ولو كان ذلك ممكنا ، لطالت اليهود لعائن وصفات وأوصاف يستحقونها .

فرق بين كتاب محرف يخلق عقلاً ماجناً يهوى القتل والحرق والإبادة والإستعباد للبشر فشاس وكاخ وكاهنا من الطبيعي ان ينتج هؤلاء زرعا خبيثا يقتل المصلي والساجد والطفل والحامل، ويجوع الكبار والأطفال والنساء، وبين قرآنا يخلق عقلاً يعامل البشر بإنسانية ويدفعك لرد الظلم والاعتداء، ويمنعك من ترويع الآمنين ومنع الماعون بل يجعل من يمنع ملعونا، ويجعلك تفرق بين يهودي كف يده ولم يعتدي، وبين صهيوني معتديٍ مغتصب لأرضك.

الدين يعمل على تسوية اعوجاج البشر ، ووضع القواعد للتعامل وفق مكافأة المحسن ومعاقبة المسيء، ويترك أمر الآخرة لعدالة الخالق وعلمه وحكمته وقدرته المطلقة.

والعقل المريض المنحرف المتعصب العنصري مهووس بالسيطرة والإنتقام والتكفير والتفسيق، وتوزيع البشر هذا في الجنة وذلك في النار .

 اما عقل من إسلم امره لخالقه فهو يقوم بواجبه وبعد ذلك يثق بعدالة ربه، والله لن يضيع حقا ولا قطرة دم ولا ذرة من حسابه، ولكننا مستعجلون.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير