ولي العهد يصل استاد عمان لحضور مباراة النشامى بكين تخطط لتوسيع نطاق رحلات الطيران على ارتفاعات منخفضة لعمليات الإنقاذ والتوصيل السريع العقبة الخاصة والسفارة الأمريكية يبحثان سبل التعاون تشكيلة النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية بالتصفيات المونديالية القضاة يبحث متابعة تنفيذ مخرجات الزيارة الملكية الى جمهورية رواندا إعصار ميلتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن

وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن

وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن
الأنباط -
زار وفد  طبي رفيع يضم نخبة من اطباء جراحة النسائية والتول في جمهورية العراق مستشفى الأردن حيث اطلع على امكانات المستشفى الكبيرة وانجازاته على صعيد التخصصات الطبية المختلفة.

والتقى الوفد مدير عام مستشفى الاردن الدكتور عبد الله البشير والدكتور عدنان حسن استشاري جراحة النسائية والتوليد والاورام النسائية.


وقدم الدكتور عبدالله البشير شرحاً عن إمكانيات المستشفى بشكل عام وعن نجاحاته الكبيرة في مجال التعليم الطبي والتدريب على المستوى الدولي اضافة إلى دور جامعة  ابن سينا الطبية في هذا المجال لاقتاً إلى ان مستشفى الآردن اليوم يعتبر من اهم المراكز الطبية التعليمية في الشرق الأوسط والمعترف بها عالمياً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى الجامعات العالمية مثل جورج واشنطن وتكساس وتوليدو  وغلاسكو.

وقدم الدكتور فادي حمدان استشاري جراحة النسائية والتوليد بالمنظار ومدير برامج التدريب في قسم النسائية محاضرة حول الامكانيات والتجهيزات والعمليات التي تقوم بها المستشفى في هذا التخصص بالتحديد. 


وشرح الدكتور عدنان عن الامكانيات الجراحية في مجال الأورام النسائية وغيرها والتي حققت إنجازات كبيره في عمليات متميزه ونادره.

وتجول الفريق الطبي في قسم النسائية والتوليد واطلع على الامكانات الكبيرة والتكنولوجيا الحديثة  والعمليات بالإضافة إلى زيارة مركز الاخصاب والوراثه والذي يشرف عليه الدكتور خلدون الشريف.

وقدم اطباء من مركز الاخصاب والوراثة شرحاً عن إمكانيات المركز والتجهيزات والعمليات التوعيه والتمايز الذي يتمتع بها المركز والنجاحات الذي حققها في نسب الحمل، وتم عمل جوله في مرافق المركز والأقسام التابعه لها، حيث أبدى الوفد اعجابهم الكبير بقسم النسائية والتوليد والمستشفى وفي مركز الاخصاب.
واشاد الوفد الطبي العراقي بالإمكانات الكبيرة والمسيرة المفعمة بالإنجازات الطبية لمستشفى الاردن معربا عن الاعتزاز بهذا الصرح الطبي العربي في الاردن الشقيق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير