وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته

د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز

د نصير  دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز
الأنباط -

رئيس جامعة آل البيت الدكتور أسامة نصير يبارك لأسرة الجامعة بتقدمها بالمركز الثاني.

الانباط يوسف المشاقبة

حلت جامعة آل البيت على المركز الثاني على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والمركز الرابع على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في التصنيف العالمي للجامعات THE للعام ٢٠٢٥.

رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور أسامة نصير بارك لأسرة الجامعة من اكاديميين وموظفين وطلبة لهذا الإنجاز العالمي، منوها بأنه جاء للجهود التراكمية لكافة كوادر الجامعة.

وأشار الدكتور نصير إلى أن حصول جامعة آل البيت على هذه المرتبة المتقدمة كانت ترجمة حقيقية للارادة والعزم والتصميم ، وذلك ان تكون جامعة آل البيت شريكا فاعلا في تجويد مخرجات التعليم والتعلم والارتقاء بالبحث العلمي الجاد والذي يحاكي حاجات المجتمع.

وأكد الدكتور نصير ان مثل هذا الانجاز المتقدم لجامعة آل البيت جاء التزاما بالعمل الجاد لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في التميز الأكاديمي والبحثتي وخدمة المجتمعات المحلية.
واختتم الدكتور تصير حديثه قائلا " أننا نأمل بأن يكون هذا الانجاز مرحلة جديدة وفرصة نحو بذل المزيد لتحقيق نتائج متقدمة في التصنيفات العالمية في المرحلة القادمة بجهود أسرة الجامعة كافة"

يشار إلى أنه صدر اليوم التصنيف العالمي للجامعات المعروف بـ Times Higher Education، الذي يبرز أداء الجامعات الأردنية لعام 2025 على مستوى العالم. وأظهرت النتائج تميز عدد من الجامعات الأردنية بشكل لافت. يشمل هذا التصنيف تقييم الجامعات في مجالات متعددة تتعلق بجودة التعليم، البحث العلمي، ارتباطها بالصناعة، وتوجهها العالمي.
وكانت جامعة آل البيت قد احتلت المركز الثاني على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والمركز الرابع على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير