الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات

القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025"

القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في  اكسبو اليابان 2025
الأنباط -
وزارة الصناعة والتجارة والتموين / المستشار الإعلامي      
 
القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025"
 
عمان –
ترأس وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة اليوم اجتماع اللجنة الوطنية للإشراف على المشاركة الأردنية في معرض اكسبو أوساكا ٢٠٢٥ في اليابان لمتابعة سير العمل بالتحضيرات اللازمة لهذه المشاركة وما يتعلق بها من أمور إجرائية تعزيز نجاحها وإقامة الفعاليات المناسبة.
وأكد القضاة أهمية تعاون كافة الجهات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص لإظهار المشاركة الأردنية في هذا الحدث المهم بأحسن صور وبما يعكس الإنجازات التي تحققت في العديد من المجالات.
وتم خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين دانا الزعبي والمفوض العام لإكسبو الدكتور عبد الرزاق عربيات وأمناء عامون لعدد من الوزارات أعضاء اللجنة وممثلي غرف الصناعة والتجارة والفريق التنفيذي لإكسبو الاطلاع على سير العمل بإنشاء الجناح الأردني في اليابان وتجربة الزائر داخل الجناح والمعروضات والفعاليات وكافة الجوانب الأخرى المتعلقة بالترويج للهوية الاردنية والاستثمار والصناعة من خلال المشاركة.
كما تم تناول مقترحات أعضاء اللجنة للخروج بأفضل صيغة للمشاركة حيث وجه م. القضاة كافة الجهات المعنية للتعاون في معالجة الصعوبات التي تواجه الفريق التنفيذي وأوعز بتشكيل لجنة تضم ممثلين عن الجهات المختصة لمتابعة الموضوعات التي تتعلق بالمشاركة.
وستنطلق فعاليات المعرض بتاريخ ١٣ /٤ /٢٠٢٥ وستستمر على مدار ١٨٦ يوما في مدينة اوساكا في اليابان تحت شعار "Designing Future Society for Our Lives” بمشاركة ١٦١ دولة ومن المنظمات الدولية.
ويتوقع أن يزور المعرض ما يقارب ٢٨ مليون زائر ومشاركة عالمية واسعة. 
1
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير