طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

مارك زوكربيرغ يصمم سيارة "بورش" ويهديها لزوجته!

مارك زوكربيرغ يصمم سيارة بورش ويهديها لزوجته
الأنباط -

قام الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرغ بتصميم سيارة "بورش كايين" من نوع "توربو جي تي" وتحويلها إلى سيارة ميني فان، ليُهديها إلى زوجته بريسيلا تشان.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال زوكربيرغ إن زوجته بريسيلا أرادت سيارة "ميني فان" جديدة لها ولأطفالها الثلاثة، لذلك قرر شراء سيارة بورش مصممة خصيصاً لتتناسب مع الاستخدام العائلي.

كما شارك زوكربيرغ صورة له مع زوجته أمام سيارتهما الجديدة عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب عليها: "مهمة جانبية جديدة، أرادت بريسيلا سيارة فان صغيرة، لذلك قمت بتصميم شيء أنا متأكد من أنه سيكن موجوداً".

وفي الوقت نفسه، اشترى زوكربيرغ لنفسه سيارة "GT3 Touring" يدوية الصنع.

وبحسب "ديلي ميل" فإن شركة بورش لا تصنع سيارة ميني فان في الوقت الحالي، لكن إذا أثبت تصميم زوكربيرغ المخصص شعبيته، فربما تعتزم الشركة في إضافة خط إنتاج جديد لهذه السيارة.

وأوضح متحدث باسم الشركة أن "بورش لديها قسم (رغبات أو طلبات خاصة)، يسمح للعملاء باقتراح التعديلات على سياراتهم وفقاً لمتطلباتهم".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير