وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه الصفدي يبحث مع نظيره الإسباني الجهود المستهدفة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار المحامين الأردنيين: التوقف عن الترافع لمدة ساعة غدا الإثنين إحتجاجا على إستمرار العدوان الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان 3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان البابا فرنسيس يطالب بوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط فيصل القاسمي يعلن عن إطلاق مسابقة لدعم الزراعة المستدامة لتعزيز الأمن الغذائي. تعادل سلبي جديد يضاعف معاناة مانشستر يونايتد هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس الخارجية تدين مساعي الكنيست الإسرائيلي لحظر أنشطة الأونروا الخارجية تؤكد متابعتها المعلومات الواردة بخصوص حادث اختفاء مواطنيْن أردنيْيّن بالمكسيك بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان

3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

3 شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
الأنباط - استشهد 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون، بغارات نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، على عدد من المناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وقال مصدر أمني لمراسل" بترا" في بيروت" إن الغارات استهدفت مناطق كفرجوز ومرجعيون ودبين ومدينة الخيام، وبليدا، وأطراف البازورية وبرج الشمالي وإقليم التفاح، كما تتعرض بلدات ميس الجبل وكونين وبليدا لقصف مدفعي ثقيل.
وأعلنت وزارة الصحة في بيان" انه لا أدلة حتى الآن على استخدام اليورانيوم في الاعتداءات الإسرائيلية ضد لبنان، كما أوردت احدى النقابات.
وشددت الوزارة على أنه تم التواصل في هذا الشأن مع الهيئة اللبنانية للطاقة الذرية، فأكد مديرها الدكتور بلال نصولي أن ليس من أدلة على استخدام اليورانيوم في الاعتداءات الإسرائيلية ضد لبنان حتى الساعة، وأن بيانا علميا سيصدر في هذا الشأن في وقت لاحق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير