تتابعون بعد قليل.. لقاء منتدى التواصل الحكومي. رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان يتفقَّد المركز الصحِّي الشَّامل في منطقة رحاب بالمفرق لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟ بدء المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض "تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية المياه بالتعاون مع الأجهزة الرسمية تواصل ضبط اعتداءات ضخمة في منطقة وادي السير على نبع البحاث ديوان المحاسبة يستضيف اعمال لجنة الرقابة على أهداف التنمية المستدامة العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 العراق يعلن عودة حركة الطائرات بعد توقفها بسبب التوترات الإقليمية ارتفاع أسعار النفط نتيجة الأوضاع في الشرق الأوسط "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 4 شهداء بغارات إسرائيلية صباحية على جنوب لبنان حكومة الدكتور جعفر حسان.. بين المطرقة والسنديان المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان يتفقد مدرسة الفيصلية الأساسية في بلعما بمحافظة المفرق وزير الاتصال الحكومي: حماية الأردن والأردنيين تعتبر مسؤوليتنا الأولى من اكتوبر الى اكتوبر ! لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة عشرات الشهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة

الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة

الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة
الأنباط - أعلن الهلالُ الأحمر القطري عن إطلاق حملة الشتاء الدافئ الخيرية لعام 2024 – 2025، تحت شعار "دِفْؤهم واجب"، والتي تشمل 13 دولة عربية وأجنبية.
وقال الهلال الأحمر القطري عبر موقعه، اليوم الأربعاء، إن هذه الحملة تستهدف تنفيذ سلسلة من المشروعات والمساعدات الشتوية، يصل عددها إلى 40 مشروعًا، لصالح أكثر من 179 ألف شخص في 13 بلدًا، وذلك مع قرب دخول فصل الشتاء، وما يصاحبه من طقس بارد وأمطار وثلوج ورياح قوية، ما يزيد من معاناة ملايين اللاجئين والنازحين والفقراء حول العالم.
ودعا أمين عام الهلال الأحمر القطري، فيصل محمد العمادي، أصحاب القلوب الرحيمة والعطاء السخي، للوفاء بواجب الأخُوة والإنسانية، وأن يبادر كل فرد إلى تقديم ما يستطيع لدعم الحملة، التي تهدفُ إلى توفير مُستلزمات المعيشة من غذاء ومأوى وتدفئة وعلاج، لإعانة آلاف المُحتاجين على تجاوز الشتاء القارس بأمن وكرامة.
وتحدث العمادي عن المأساة التي يعيشها سكان قطاع غزة بشكل يومي منذ ما يقارب العام، قائلا "إنها مأساة متكررة ومُستمرة منذ عقود، لكن تبعاتها بدأت مؤخرًا في التوسع بشكل خطير لتطال مناطقَ أخرى مثل لبنان، في تصعيد ينذر بمزيد من الضحايا، ومزيد من الألم والمعاناة، ما دفع الهلال الأحمر القطري إلى تخصيص جُزء من مشروعات هذه الحملة لإغاثة المواطنين اللبنانيين، ولاسيما أن وجود مكتَبِهِ التمثيلي هناك يسهل عملية إيصال المساعدات المُنقذة للحياة إلى أكبر عدد من المُتضررين والنازحين في مُختلف أنحائه.
وتشمل المُساعدات ضمن الحملة الخيرية، الملابس الشتوية، والبطانيات، والفَرشات، والسلال الغذائية، ومياه الشرب، وحليب الأطفال، والأدوية والمستهلكات الطبية، والأثاث والأجهزة المنزلية، ووقود التدفئة، بالإضافة إلى ترميم وبناء البيوت، وكفالة الأيتام، وتوفير الخبز.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير