ميقاتي شكر لإيطاليا وقطر والأردن جهودها لوقف العدوان وفد من مؤسسة ولي العهد يزور المركز الوطني لحقوق الإنسان مرصد أكيد: تسجيل 104 إشاعات الشهر الماضي الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في إيران 83 % نسبة نمو صادرات الزرقاء والمفرق الصناعية خلال 9 أشهر التنمية الاجتماعية تحتفل بحصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أمانة عمان تستعد لموسم الشتاء نمو الناتج المحلي بنسبة 2.4 % في الربع الثاني من عام 2024 "زراعة اربد" تستقبل طلبات المشاركة بمهرجان الرمان شقيق الزميل عبد الرحمن أبو حاكمة في ذمة الله "همم" تستنكر خرق سيادة لبنان الجمارك تدعو هؤلاء للامتحان التنافسي (أسماء) أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي الملحق التجاري في السفارة الصينية وحدة تنسيق القبول الموحد تعلن عن بدء تقديم الطلبات الإلكترونية لطلبة إساءة الاختيار والطلبة الراغبين بالانتقال من تخصص إلى آخر الملك يزور عجلون ويؤكد أهمية الاستثمار بالفرص الواعدة في السياحة والزراعة السفير كيم: الأردن الشريك الأقدم لكوريا وعامل استقرار في المنطقة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية عائدات قطاع الاتصالات الصيني تتخطى الـ 167 مليار دولار في 2024 تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية" تحصل على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والأداء المؤسسي بالمركز الثاني

تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز

تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز
الأنباط -

تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز


كرم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين أورنج الأردن، لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز وبتقييم وصل إلى 5 نجوم، وذلك خلال حفل جائزة الملك عبدالله للتميز الذي عقد في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب يوم الإثنين 30 أيلول 2024 بحضور صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبدالله، ولي العهد وسمو الأمير فيصل بن الحسين، حيث تسلم درع مركز الملك عبدالله للتميز الرئيس التنفيذي للشركة فيليب منصور.


وتُعتبر أورنج الأردن أولى شركات الاتصالات في الشرق الأوسط والمملكة التي تحصل على شهادة (EFQM Recognized for Excellence) بتقييم متقدم وفق نموذج التميز EFQM.


وأعرب منصور عن سعادته الغامرة بهذا التكريم الملكي الذي يشكل مصدر فخر لأورنج كما يؤكد التزامها بالتميز، حيث إن الحصول على شهادة الاعتراف بالتميز (EFQM Recognized for Excellence) من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يعكس التزام الشركة بأفضل معايير التفوق ويعد فرصة للاحتفاء بجهود الفريق المستمرة الذين شكل عملهم المستمر عاملاً حاسماً لتحقيق هذه المحطة.


وأضاف منصور بأن هذه الشهادة من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) تمثل حافزاً لأورنج للاستمرار في تطبيق أفضل الممارسات في التطوير والتحسين المستمر، مع التركيز على جودة الخدمات المقدمة وزيادة رضى العملاء، كما يدل على حرص الفريق على ترسيخ الالتزام بقيم التطوير والابتكار.


ومن الجدير بالذكر أن مجموعة من المقيمين المتخصصين قاموا بإجراء مقابلات ومراجعة لوثائق أورنج الأردن، بهدف بلورة نظرة عامة وشاملة حول مدى فاعلية تطوير أدائها ونشرها لاستراتيجيتها، بما يتوافق مع احتياجات وتوقعات الشركاء والزبائن، في ضوء نموذج التميز  EFQM 2020الذي يشكل إطاراً إدارياً شاملاً في هذا المجال، حيث تعدّ هذه الجائزة من أرفع الشهادات العالمية التي تحصل عليها الشركات التي تحقق التفوق في منهجية إدارة أعمالها.


  • انتهى-


نبذة عن Orange الأردن 

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي. 

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo

نبذة عنOrange 

تعتبرOrange  من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 128,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 يونيو / حزيران 2024، منهم 72,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 285 مليون زبون حتى 30 يونيو / حزيران 2024، منهم 246 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و  21مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business  لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.


Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange، أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr.


تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير