"توازن" يعقد برنامجا تدريبيا حول إدارة حملات كسب التأييد والمُناصرة قطر: 104 ملايين دولار تحويلات الأردنيين خلال تسعة اشهر اليابان: تعيين شيغيرو إيشيبا رسميا رئيسا للوزراء اتفاقية تعاون بين "جمعية علياء الأمل الخيرية" ومشروع "سوق جو" الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة الأمن العام يلقي القبض على مطلق العيارات النارية في مصنع العقبة الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات والانزلاقات الأرضية في نيبال الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس الجيش اللبناني ينفي انسحاب قواته من الحدود الجنوبية حوارية لرابطة مسيحيي المشرق تناقش الشأن الوطني أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي إنتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله الحاجة نعمه محمد المفلح القضاه البنك المركزي الأردني يفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الأداء الحكومي والشفافية عن فئة الاوائل وجميع الجهات الحكومية اليابان: استقالة حكومة كيشيدا قبيل تنصيب حكومة جديدة الفايز ينعى النائب الأسبق محمد أرسلان عين على القدس يناقش اتفاقية الشراكة بين الصندوق الهاشمي وجهات أخرى لدعم المقدسيين سويسرا تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي لشهر تشرين أول

اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وتوقعات لهطول مطري شمالي ووسط المملكة

اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وتوقعات لهطول مطري شمالي ووسط المملكة
الأنباط - تتأثر المملكة اليوم الثلاثاء بكتلة هوائية رطبة ولطيفة الحرارة قادمة من شرق البحر المتوسط، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتسجل أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية. سيكون الطقس لطيفًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلًا في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة. وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
تحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكّل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولًا مطريًا، بالإضافة إلى خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح النشطة، خاصة في مناطق البادية.
يكون الطقس يوم غدٍ الأربعاء خريفيًا لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلًا في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ يوم الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة، بحيث يكون الطقس خريفيًا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبيًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
ويطرأ يوم الجمعة ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الطقس خريفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحار نسبيًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 25 - 17 درجة مئوية، وفي غرب عمان 23 - 15، وفي المرتفعات الشمالية 22 - 13، وفي مرتفعات الشراة 21 - 12، وفي مناطق البادية 31 - 16، وفي مناطق السهول 25 - 18، وفي الأغوار الشمالية 33 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 34 - 25، وفي البحر الميت 33 - 24، وفي خليج العقبة 35 - 22 درجة مئوية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير