8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل

بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل
الأنباط -
دعم بنك الإسكان مشروع التجديد والتأهيل الشامل لمرافق السكن الداخلي للطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل، وذلك إيماناً من البنك بأن النهوض بالبيئة التعليمية هو مسؤولية تشاركية تقع على الجميع. وتم افتتاح المبنى مؤخراً بعد استكمال أعمال الترميم والتأهيل وبالتزامن مع بدء العام الدراسي.
ويأتي دعم البنك لهذه المبادرة ضمن إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "إمكان الإسكان" والذي يهدف إلى مساندة مختلف البرامج والمبادرات والنشاطات التي تُعنى بتمكين مختلف الفئات والقطاعات المجتمعية، بما في ذلك فئة الشباب وقطاع التعليم، وذلك ضمن إطار سعي البنك نحو تعزيز نطاق الشمول التعليمي واستدامته، والمشاركة في تنمية جيل قادر على النهوض بمستقبله ومستقبل مجتمعه.
وجاء تأهيل سكن الطلاب الداخلي إيماناً من البنك برسالة مدرسة اليوبيل التابعة لمؤسسة الملك الحسين، وهي مدرسة ثانوية داخلية مختلطة متخصصة بتعليم الطلبة المتفوقين في الأردن والوطن العربي. وسيساهم الدعم في تمكين المدرسة من مواصلة تقديم خدماتها للطلاب الذين يتم قبولهم من جميع أرجاء المملكة على أساس المنح بما فيها السكن الداخلي، وتحسين تجربة الطلاب التعليمية، وتخريج المزيد من المتفوقين، حيث يتماشى هذا الدعم مع رسالة المدرسة في تعزيز البيئة التعليمية بما فيها خدمات السكن الداخلي من خلال توفير البيئة الآمنة والمريحة لطلبة السكن.

-انتهى-
نبذة عن بنك الإسكان
تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).
وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.
عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.
وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

نبذة عن مدرسة اليويبل

مدرســة اليوبيــل التابعة لمؤسسة الملك الحسين، هي مدرســة ثانويــة مختلطة رائــدة وغيــر ربحيــة تأسســت عــام 1993 لتطويــر الإمكانــات الأكاديميــة والقياديــة للطــلاب المتفوقين مــن مختلــف الخلفيــات الاجتماعيــة و الاقتصاديــة فــي الأردن والوطن العربي، مــن خـلال التركيــز علــى تعليــم العلــوم والتكنولوجيــا والهندســة والفنــون والرياضيــات (STEAM) ، التفكيــر الناقــد والمواطنــة. تقــدّم المدرســة برنامجــاً تعليميــاً شــاملاً للطلبــة المتفوقين مدتــة الدراســية أربــع ســنوات، بهــدف تلبيــة احتياجاتهــم وتعليمهــم بأســاليب تعمــل علــى تنميــة قدراتهــم وميولهــم وإطــلاق طاقاتهــم الإبداعيــة. ويبلــغ عــدد طلبــة المدرســة حوالــي 500 مــن المتفوقين أكاديميــا وأصحــاب المواهــب الفطريــة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير