السفير النسور يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجبل الأسود الحنيفات: مليار طن حجم الهدر الغذائي عالميا تكفي لإشباع 800 مليون يتضورون جوعا السفير النسور يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجبل الأسود المتقاعدين العسكريين تسير بعثة العمرة الرابعة "الأوراق المالية": تسجيل وإنفاذ نشرة إصدار صندوق استثمار مشترك مفتوح "النقل البري": مخاطبة إدارة السير للتأكد من صلاحية المركبات العمومية المدن والقرى ينظم ورشة حول إدماج النوع الاجتماعي سلطنةُ عُمان تؤكد على أنّ سياستها الخارجية تقوم على رؤية ثابتة تتبنّى أسس الحوار والتسامح انتشال جثة حسن نصر الله "الأغذية العالمي" يطلق نداء لتوفير الغذاء لمليون لبناني 9 شهداء و41 مصابا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية "يو سي ماس الاردن" تنظم مسابقة الاباكس والحساب الذهني "جيدكو" تنظم منتدى للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في كانون الأول فداء التميمي يؤدي القسم القانوني عضواً بهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي السفير الماليزي يزور مخيم حطين لتوزيع مساعدات ل1400 أسرة معوزة لمخيمات محافظة الزرقاء ناسا وسبيس إكس تطلقان تاسع مهمة لتناوب الأطقم إلى محطة الفضاء الدولية صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: عميل إيراني كان وراء رصد واغتيال نصرالله شراكة بين"الأمان لمستقبل الأيتام" وشركة "بي دبليو سي" توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية الأردنية للماراثونات واتحاد ألعاب القوى ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية

‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار

‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار
الأنباط -

‎الكاتب : فؤاد قاسم البرطي - اليمن

‎اليمن - ٢٩ - ٩ - في زمن تتسارع فيه وتيرة التغيير، يبرز دور الإبداع والابتكار كبوصلة توجه الأمم نحو المستقبل.. وفي قلب هذا التحول، تتألق الشبكة العربية للإبداع والابتكار كمنارة مضيئة.. تجمع بين طموح الشباب العربي وإمكانيات التكنولوجيا الحديثة.. تخيل عالمًا يعج بالأفكار المبتكرة.. حيث يتحول الحلم إلى واقع.. والطموح إلى إنجاز.. هذا هو العالم الذي تسعى الشبكة العربية للإبداع والابتكار إلى بنائه.. فمن خلال توفير بيئة محفزة للإبداع.. وتقديم الدعم اللازم للمبدعين.. تُمكّن الشبكة الشباب العربي من تحقيق طموحاتهم وتغيير العالم من حولهم.
‎- تسعى الشبكة إلى بناء مجتمع عربي مزدهر قائم على المعرفة والإبداع، حيث يمكن للمبدعين الشباب تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع ناجحة تساهم في حل التحديات التي تواجه مجتمعاتنا.

‎- قصص نجاح ملهمة: يمكن سرد قصص نجاح لمشاريع تم دعمها من قبل الشبكة، مع التركيز على الأثر الإيجابي الذي تركته هذه المشاريع على المجتمع. على سبيل المثال، يمكن الحديث عن مشروع تطبيق طبي مبتكر ساهم في تحسين الرعاية الصحية في منطقة معينة، أو مشروع تقني مبتكر ساهم في حل مشكلة بيئية.
‎- الأثر المجتمعي: تساهم الشبكة في تغيير النظرة إلى الإبداع والابتكار في المجتمع العربي، وتحفز الشباب على الابتكار والإبداع، وتساهم في بناء اقتصاد قائم على المعرفة والإبداع.

‎- تعتبر الشبكة العربية للإبداع والابتكار نموذجًا يحتذى به في مجال دعم المبدعين العرب.. من خلال جهودها المتواصلة.. تساهم الشبكة في بناء مستقبل مشرق للوطن العربي، حيث يكون الإبداع والابتكار القوة الدافعة للتقدم والازدهار..
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير