الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة

الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية :

الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية
الأنباط -
*التاريخ: 27 أيلول 2024*

*الجمعة:*  
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى ارتفاعاً طفيفاً يفوق المعدلات المعتادة لهذا الوقت من العام. يسود طقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة، بينما يكون حاراً في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.  
في ساعات الليل، يُتوقع أن يكون الطقس لطيفاً فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق، مع رياح شمالية غربية خفيفة.

*السبت:*  
تشير التوقعات إلى ارتفاع طفيف آخر في درجات الحرارة، مما سيؤدي إلى طقس حار نسبياً في أغلب المناطق، وحار في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة.  
في الليل، يكون الطقس لطيفاً فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح خفيفة السرعة.

*الأحد:*  
يُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة لتعود إلى معدلاتها الاعتيادية، حيث يسود طقس خريفي معتدل في معظم مناطق المملكة، مع طقس حار نسبياً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح ستكون شمالية غربية معتدلة، تنشط أحياناً.  
خلال ساعات الليل، سيصبح الطقس بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفاً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة، والرياح معتدلة السرعة.

*الاثنين:*  
من المتوقع أن تستمر الأجواء الخريفية المعتدلة في أغلب المناطق، فيما تبقى حارة نسبياً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستظهر غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.  
في ساعات الليل، سيكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفاً في باقي المناطق، مع كميات من الغيوم المنخفضة، والرياح معتدلة السرعة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير