بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل

بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل
الأنباط -

نعى حزب الله، ليل الخميس/ الجمعة، القيادي محمد سرور.

 
 

وقال بيان لحزب الله ” ننعى الشهيد القائد محمد حسين سرور الذى ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

 

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، أنه قتل محمد سرور، قائد وحدة المسيّرات في حزب الله، في غارة على الضاحية الجنوبية في بيروت اليوم.

وقال الجيش في بيان "بعد توجيهات استخباراتية دقيقة من سلاح الجو وشعبة الاستخبارات، استهدفت طائرات مقاتلة قائد الوحدة الجوية لحزب الله (محمد حسين سرور)، في بيروت وقضت عليه”.

وكان مصدر مقرّب من الحزب أفاد في وقت سابق بأن سرور هو هدف الغارة، وبأن مصيره لم يتّضح بعد.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن طائرات حربية إسرائيلية شنت غارة بثلاثة صواريخ على شقة في مبنى سكني من 10 طوابق بحي القائم في الضاحية الجنوبية، وهو معقل لحزب الله.

وأضافت أن المنطقة المستهدفة "تعج بالشقق السكنية والمارة”، وهرعت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى المكان.

ويقع الحي على مقربة من مكان ضربة أخرى نفّذها الطيران الإسرائيلي في 20 أيلول/سبتمبر، وأسفرت عن استشهاد إبراهيم عقيل، قائد قوة الرضوان وعدد آخر من قيادات وحدة النخبة هذه في الحزب، إضافة الى العديد من المدنيين.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية (رسمية) إن هدف الغارة هو اغتيال "قائد الوحدة الجوية لحزب الله”. وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أنه شنّ "ضربات دقيقة”، من دون أن يقدّم تفاصيل إضافية بشأنها.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية استشهاد شخصين على الأقل، وإصابة 15 آخرين بجروح، بينهم امرأة حالتها حرجة.

وبحسب مصدر مقرّب من الحزب، يحمل سرور شهادة في الرياضيات، وتجاوز دوره في حزب الله الأراضي اللبنانية، إذ كان في عداد المستشارين الذين أُرسلوا الى اليمن لتدريب الحوثيين.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير