بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

خليفات يستقبل وفد مدرسة سلاح المدفعية الملكي

خليفات يستقبل وفد مدرسة سلاح المدفعية الملكي
الأنباط -


إستقبل مدير عام شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانىء الدكتور محمود خليفات وفدا من مدرسة سلاح المدفعية الملكي برئاسة العقيد الركن هادي الرواشدة و31 ضابطًا من دورة ركن المدفعية المنعقدة في المدرسة.

ورحب الخليفات بالوفد الزائر، معربًا عن تقديره لهذه الزيارة التي ستُسهم في تعريف الضباط العسكريين بالدور الهام الذي تقوم به شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانىء في خدمة الاقتصاد الوطني الاردني وموقعها الهام كميناء لخدمة الصادرات والواردات للمملكة.

واكد خليفات أن مثل هذه الزيارات تفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين الجهات العسكرية والمدنية، وتعزز التفاهم المتبادل لخدمة مصلحة الوطن لا سيما من الناحية الاقتصادية.

واستعرض خليفات امام الوفد الزائر للميناء من خلال عرضٍ تفصيلي نطاق عمل ميناء العقبة ورسالتها ورؤيتها وأهدافها والمشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها لتطوير وتحديث العمل في الميناء.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية اطلع من خلالها على طبيعة عمل الميناء وعمليات المناولة.

وقدم آمر مدرسة سلاح المدفعية الملكي، العقيد الركن هادي الرواشدة درع القوات المسلحه الجيش العربي للخليفات تقديرًا لجهود الشركة في التعاون بين المؤسسات الحكومية المدنية والعسكرية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير