الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام
فن

في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس

في بث مباشر أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس
الأنباط -

في خطوة غير متوقعة، تستعد أوبرا وينفري لإجراء بث مباشر الأسبوع المقبل لدعم كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية.

 

يأتي هذا البث، الذي يحمل عنوان "اتحدوا من أجل أمريكا"، بعد ظهور وينفري المفاجئ في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي.

 

البث المباشر، المقرر أن يُجرى في 19 سبتمبر، يهدف إلى توحيد مجموعات الدعم المتنوعة التي ساهمت في حملة هاريس عبر منصات زووم. تنظم هذا الحدث "Win with Black Women" بالتعاون مع وينفري، ويستهدف جمع القوى السياسية والشعبية التي دعمت هاريس خلال حملتها الانتخابية.

تجمع هذه المبادرة العديد من المجموعات التي تدعم هاريس، مثل "White Dudes for Harris" و"Comics for Kamala" و"Latino Men for Kamala"، والتي برزت بعد إعلان هاريس كمرشحة للرئاسة بدلاً من الرئيس جو بايدن. ومنذ ذلك الحين، نظم ما يقرب من 140 مجموعة مناصرة سلسلة من الاجتماعات عبر الإنترنت، والتي ساهمت في جمع أكثر من 20 مليون دولار لحملة هاريس.

وفي تصريحاتها، أشارت جوتاكا إيدي، مؤسسة "Win with Black Women"، إلى أهمية هذا الحدث، قائلة: "سيكون هذا النداء لتوحيد أمريكا لحظة قوية تعكس الإحساس العاجل الذي نشعر به جميعاً، والأثر الكبير لتفعيلنا الجماعي لدفع أمتنا قدماً مع نائب الرئيس كامالا هاريس كرئيسة رقم 47 للولايات المتحدة".

وأوضحت أن وينفري، التي جمعت الأمريكيين من مختلف الأجيال والخلفيات على مر العقود، هي الأنسب لاستضافة هذا الحدث.

سيتيح البث المباشر للمشاهدين من جميع أنحاء البلاد فرصة لمناقشة أسباب دعمهم لهاريس وأهمية التصويت في هذه الانتخابات الرئاسية. كما سيتناول كيفية زيادة التسجيل ودعم الناخبين في الولايات المتأرجحة.

نشأت فكرة هذا الحدث عندما اتصلت وينفري بإيدي لمناقشة كيفية تعزيز الوحدة بين الناخبين على مستوى البلاد. ومن المتوقع أن يُبث الحدث على منصات مختلفة مثل يوتيوب وإنستغرام وفيسبوك وتيك توك وتويتش.

وأعرب عدد من قادة المجموعات المؤيدة لهاريس عن تقديرهم لهذا الحدث، مشيرين إلى أهميته في تعزيز الحضور الانتخابي.

في هذا السياق، قالت شانون واتس، من "White Women: Answer the Call": "لا توجد شخص أفضل من أوبرا وينفري لقيادة هذا الحدث وجمع مجموعة متنوعة من الناس الذين يسعون بجدية لدعم كل مجتمع في أمتنا وانتخاب كامالا هاريس".

كما عبرت ريغينا مونتويا، من "Latinas for Harris"، عن حماستها، قائلة: "ستكون الأسابيع القادمة حاسمة لمستقبل جميع هذه المجموعات، ولهذا نحن متحمسون للانضمام وإظهار تضامننا. نحن مستعدون للاتحاد من أجل أمريكا وإثبات قدرة هذه المجموعات".

ويأتي هذا الحدث في وقت تشهد فيه الانتخابات المقبلة استعدادات مكثفة، حيث قام العديد من المشاهير بالمشاركة في حملات جمع التبرعات عبر زووم لدعم هاريس، التي تهدف إلى تحفيز المؤيدين لاتخاذ خطوات ملموسة لمساعدة حملتها.

للذكر، سبق لوينفري أن نظمت سلسلة افتراضية مشابهة خلال وباء كوفيد-19 بعنوان "امتلك صوتك"، والتي استضافت جو بايدن كضيف. وتعد وينفري من أبرز المؤيدين للرئيس الأسبق أوباما في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي ضد هيلاري كلينتون عام 2007-2008

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير