اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"القرية الصينية" في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني ‏ ‏الصين ترحب بالمفاوضات الإيرانية الأمريكية وتؤكد دعمها للسلام في المنطقة الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية

عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية

عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية
الأنباط -

أقيم برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة " السفير الفخري العالمي لمرض الزهايمر" حفل افتتاح المؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية ، حيث أناب عن سموها سعادة العين الفريق الطبيب المتقاعد يوسف باشا القسوس.
وقد تم إطلاق فعاليات المؤتمر بحضور نخبة من الأطباء والمختصين في مجال الصحة النفسية في فندق لاندمارك عمان.
وشارك من جامعة عمان الأهلية في المؤتمرعميدة كلية التمريض الأستاذ الدكتورة إيمان النزلي، والدكتورة منى النسور مديرة مركز صحة المرأة في الجامعة والمديرة التنفيذية لجمعية العون لرعاية مرضى الزهايمر، والدكتورة فداء أبو الخير من كلية الآداب والعلوم قسم علم النفس الإكلينيكي.
وفي كلمة مسجلة، قالت سمو الأميرة منى الحسين: "في شهر الزهايمر العالمي لهذا العام تتخذ المجتمعات والمنظمات والحكومات خطوات جادة لتعزيز فهم وإدراك الخَرَف".
ويشارهنا إلى المشاركة المجتمعية الفاعلة لكلية التمريض ومركز صحة المرأة في الجامعة وبالتعاون مع جمعية العون لرعاية مرضى الزهايمر ، بهدف تبادل الخبرات واستعراض أحدث المستجدات العلمية والمشاركة في زيادة الوعي بالصحة النفسية في المجتمع من خلال مجموعة من المبادرات والأنشطة والقيام بزيارات توعوية ميدانية مختلفة في كافة مناطق المملكة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير