يقول وصفي ...خرج العرب من الحرب العالمية الأولى والسنين الثلاث التي تلتها وقد خدعهم الحلفاء. حزب الميثاق الوطني.. القوة السياسية الأكثر اتزاناً في المعترك النيابي الرزيقي :تكنولوجيا الإعلام في عالم اليوم تجعل من منتدي الصحافة العماني فرصة ثمينة للإفادة "الصحة العالمية": 17 مستشفى فقط تعمل جزئيا في قطاع غزة العقبة الخاصة وهيئة تنشيط السياحة يعقدان اجتماعاً لبحث استقطاب اسوأق جديده في العقبة استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال ببلدة الزبابدة جنوب جنين رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها الميمون مصطفى محمد عيروط يكتب:الانتخابات النيابيه العقبة: ورشة عمل لمناقشة النسخة النهائية لملف ترشيح محمية العقبة البحرية لمواقع التراث - اليونسكو الذهب يتجه لتسجيل مكاسب شهرية وفيات الجمعة 30-8-2024 أجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق حتى الاثنين الحبس سنة للمطرب المصري عصام صاصا بقضية التزوير يقلص الورم ويقضي عليه.. علاج جديد لسرطان البنكرياس كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام الرائحة شيرين تخضع لعملية جراحية الملك يؤكد ضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية في الضفة الغربية الارصاد : طقس معتدل نهارا يميل ليلا للبرودة فوق الجبال الحسين يفوز على الوحدات بثلاثة اهداف وفاة الوكيل محمد أبو عسكر من مرتبات البحث الجنائي بحادث دهس متعمد في إربد
شباب وجامعات

رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها الميمون

رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها الميمون
الأنباط -
رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة باسمه واسم أسرة الجامعة إلى مقام صاحبة الجلالة الهاشمية الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها الميمون.
وقال الدكتور العجلوني في برقيته :

صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله 
يشرفني يا مولاتي أن أرفع إلى مقامكم السامي باسمي واسم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاد جلالتكم الميمون مقرونة بالوفاء والانتماء للعرش الهاشمي بقيادة سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني
 ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه. 

مولاتي المعظمة،،، 
لقد كان لرؤيتكم الملكية ومساعيكم الدؤوبة أكبر الأثر في تطوُّر مسيرة التربية والتعليم الأردنية من خلال ما قدَّمتْه مؤسّساتكم من رعاية ، وتطوير، وتدريب للمعلمين في كافة أرجاء المملكة، كما كان لمبادراتكم الخيرية أكبر الأثر في تطوير مدارس المملكة في كافة أقاليم المملكة وخاصة في جيوب الفقر من خلال مبادرة مدرستي وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين. 
كما لا يخفى على أحدٍ نهجُكم الموصول في تطوير القطاع الصحي وخاصة للأطفال ، والنساء ورعايتكم السامية لدور الأيتام ،وزرعكم الأمل في مستقبل زاهر لكافة المواطنين في مملكتنا الحبيبة. 
مولاتي المعظمة،،، 

إنّ الأعمال الإنسانية الكبيرة التي قدْتُم مساعيها في تحقيق الحياة الكريمة للإنسانية والتي أصبح يُنْظر إليها من أرجاء العالم كافّةً حتى أصبحتم من أكثر  الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم، والعديد من  الإسهامات والجولات العالمية التي قمتم بها لنشر التسامح وبناء الجسور بين الناس من مختلف الثقافات والخلفيات.

مولاتي،،، 
إنّنا نستذكر في عيد ميلادك الميمون  مساهمتكم في دعم عمل منظمة الأمم المتحدة  واللجنة الاستشارية رفيعة المستوى لرسم أجندة التنمية العالمية لما بعد عام 2015، التي تهدف لتحسين حياة ملايين الناس قبل حلول عام 2030، وسعيكم لتحسين واقع المرأة الأردنية وتمكينها اقتصاديًا وسياسيًا من خلال دعم المشاريع الصغيرة وتنمية المرأة الرّيفيّة.

فكل عام وأنت ِ بخير سيّدتي وحفظكم الله ذخرًا للوطن ولسيّدي صاحب الجلالة الهاشمية، ووليّ عهده الأمين، والأسرة الهاشمية والأردنيين جميعًا في ظلّ حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.


رئيس جامعة البلقاء التطبيقية
الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني