يقلص الورم ويقضي عليه.. علاج جديد لسرطان البنكرياس كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام الرائحة شيرين تخضع لعملية جراحية الملك يؤكد ضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية في الضفة الغربية الارصاد : طقس معتدل نهارا يميل ليلا للبرودة فوق الجبال الحسين يفوز على الوحدات بثلاثة اهداف وفاة الوكيل محمد أبو عسكر من مرتبات البحث الجنائي بحادث دهس متعمد في إربد الأمن العام يؤكد ضرورة الالتزام بالحفاظ على سلامة لوحات الأرقام للمركبات محافظة يعمم بتأجيل امتحانات جامعية تسبق يوم الانتخابات مرسوم ملكي بتغيير قيادات عسكرية في السعودية انطلاق أعمال الدورة الـ50 لوزراء خارجية التعاون الإسلامي في الكاميرون تعادل الاهلي مع السلط في انطلاق درع الاتحاد الأردن يستضيف أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الاتحاد الأوروبي يدعو لوقفات إنسانية فورية في غزة للسماح بالتطعيم ضد شلل الأطفال الحنيطي يفتتح سوقاً تجارياً جديداً في ماركا الشمالية كلمات هادفة ... لا تعلقوا الأمال على ترامب الاحتلال الإسرائيلي يحرق منازل في مخيم نور شمس بالضفة الغربية مقارنة بالعام الماضي ٠٠ تراجع نسبة السياح الأردنيين إلى تركيا لشهر يوليو بنسبة 38% شركتا طيران تعيدان تشغيل خطوطها إلى الأردن مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل المدني
عربي دولي

انطلاق أعمال الدورة الـ50 لوزراء خارجية التعاون الإسلامي في الكاميرون

انطلاق أعمال الدورة الـ50 لوزراء خارجية التعاون الإسلامي في الكاميرون
الأنباط - انطلقت في العاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الخميس، أعمال المؤتمر الوزاري لدول التعاون الإسلامي في دورته الـ50 ، الذي يأتي بعنوان: "تطوير البنية التحتية للنقل والمواصلات في إطار منظمة التعاون الإسلامي: أداة رئيسية في مكافحة الفقر ولانعدام الأمن" .
وأكد رئيس وزراء الكاميرون جوزيف ديول نجوتي، في افتتاح أعمال الدورة، مركزية القضية الفلسطينية وضرورة تطبيق حل الدولتين، ووقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وفق ما نقله اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) .
وقدم رئيس الوفد الفلسطيني رياض منصور، للمجتمعين إحاطة شاملة عن آخر الأوضاع في فلسطين، مشيرا لفتوى محكمة العدل الدولية، والاستمرار في حملة الاعترافات بدولة فلسطين ولتحظى بالعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
وقال الأمين العام للمنظمة حسين إبراهيم طه إن المنظمة تواصل الجهود لمواجهة تداعيات العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في أرضه والدفاع عن حقوقه المشروعة.