وزيرة التنمية الاجتماعية تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية زيارة طلبة جامعة القدس المفتوحة لجامعة البلقاء التطبيقية "معارض الحرة" تنظم وقفة احتجاجية الخميس لتجاهل مطالبهم المهندسة راما العزي .. مبارك الماجستير الدفاع المدني يخمد حريقا بساحة مصنع إسفنج في العاصمة فيديو نادر لأنور السادات ورده على "رمي إسرائيل في البحر".. مقطع تستشهد فيه "إسرائيل بالعربية" مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الحسبان والعبداللات الأردن يدين العدوان الهمجي على جنين وطولكرم وطوباس قرارات مجلس الوزراء تفاصيل .. الأمير الحسن يرعى افتتاح جلسات مؤتمر اللغة العربية في جنوبي شرق آسيا الخصاونة: كل خياراتنا مفتوحة وملتزمون بالسَّلام المبني على إحقاق الحقوق ولي العهد يبحث مع أمين عام جامعة الدول العربية تطورات المنطقة الملك يحذر من خطورة تطورات الأوضاع بالضفة الغربية (صناعة عمان) تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع البحرين ‎الميثاق الوطني ينظم لقاءً مع منتسبي جمعية دورا لتعزيز المشاركة السياسية رئيس مجلس المفوضين يتابع التمرين الوهمي لشركة ميناء الحاويات في العقبة الحكومة تقرر تعطيل المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء العاشر من أيلول للمشاركة في الانتخابات النيابية شراكة بين "الضمان للاستثمار والصناعات الزراعية" و "وفرة للصناعة والتنمية" في مجال التصنيع الغذائي رئيس الأعيان يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد استثمار القابضة تصدر بنجاح صكوك بقيمة 500 مليون ريال قطري
تقارير الأنباط

"معارض الحرة" تنظم وقفة احتجاجية الخميس لتجاهل مطالبهم

معارض الحرة تنظم وقفة احتجاجية الخميس لتجاهل مطالبهم
الأنباط -

الانباط - عمر الخطيب

توقعت مصادر في المنطقة الحرة قيام تجارها بالاحتجاج غدا الخميس لعدم تجاوب الجهات المختصة مع مطالبهم التي تقدموا بها خلال الأيام الماضية.
وكشف أحد تجار سيارات الحرة ان معظم معارض المنطقة الحرة ستعلن عن توقفها عن العمل يوم غدٍ احتجاجًا على تجاهل الجهات المختصة لمطالبهم. ومماطلة احد المسؤولين الحكوميين متذرعا بانشغاله لعدة ايام.

وتابع التاجر في حديثه للأنباط، ان هذا التصعيد جاء بعد محاولات متكررة للتواصل مع المسؤول المذكور لبحث الأوضاع الحالية التي أثرت سلبًا على مصالح المستثمرين والعاملين في المنطقة الحرة، خاصة قرار إعادة تعريف مصطلح السيارات الكهربائية المستعملة.

ومن المقرر أن تشهد المنطقة وقفة احتجاجية بمشاركة جميع القطاعات، في تمام الساعة 11 صباحًا أمام هيئة مستثمرين مناطق الحرة.

يأتي هذا التحرك تعبيرًا عن رفضهم لتجاهل الجهات المختصة والمطالبة باتخاذ إجراءات عاجلة لحل الأزمة.