مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية أمين عام المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يبحثُ سبل التعاون مع السفيرة التونسية الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا أب يقتل ابنته في الطريق العام جنوب عمان إبراهيم أبو حويله يكتب: الامانة... ولي العهد يرعى فعاليات إطلاق المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن خلدون الهواوشه الف مبروك الزفاف " الإعلامية خلود الزويري " تطلق كتابها" الإعلام العسكري وتعزيز قيم الانتماء الوطني " اتحاد العمال يؤكد أهمية مشاركة العمال في الانتخابات النيابية وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك 6 سلع صناعية تستحوذ على 58.3% من إجمالي قيمة الصادرات الوطنية العفو الدولية تدعو الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على تزويد إسرائيل بالأسلحة 58 شهيدا و131 إصابة في 4 مجازر بحق عائلات غزة خلال يوم 897 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم الزرقاء: اختتام منافسات الدور الأول لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم كيف تحمي حسابك على واتساب من الاختراق ؟ في عالم السياسة وإستعادة الحقوق … قطاع الصناعات الدوائية بالأردن.. محرك رئيس للنمو الاقتصادي وتعزيز الأمن الدوائي ارتفاع أسعار النفط بظل المخاوف بشأن الطلب العالمي 18 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
مقالات مختارة

في عالم السياسة وإستعادة الحقوق …

في عالم السياسة وإستعادة الحقوق …
الأنباط -
 لا تصدق ولا تمنح ثقتك بسهولة لأي جهة أو شخص لمجرد أنه أظهر لك ود أو سمعت له تصريح أو تحليل ملون يحاكي العاطفه دون العقل أو إتخذ موقف يتضمن تقديم بعض أنواع الدعم المتفق عليه  مع إدارات العدوان أو الداعمة له   لجهة تتعرض لأقصى جرائم الحرب التي لم يشهد التاريخ مثلها .
كيف للمطلع أن يستمر بمشاهدة مسرحية نهايتها معروفة للجميع أبطالها  مهدت لهم المساهمة والسيطره على دول تنزف دماً جراء الحروب الأهلية الفتاكة .
 أسباب المسانده والتعاطف من هذه الجهات  تتعلق  بهدف أو مصلحة تسويقية أو للحصول على نفود طائفي  أو مساحة دولية كجهة  مؤثره لحل نزاعات حسب المخطط الذي يريده المحتل والمتفق عليه من الجهات الداعمة له ….
فالأفعى تحتضن الضحية قبل إفتراسها  …
والشواهد  التي صدرت عن الزواحف من حولنا  كثيرة ، لذلك عندما تسمع التهديد والوعيد منها تذكر مقولة وعند المخاض تولد الفئران … المستشار الدكتور رضوان ابو دامس