مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية أمين عام المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يبحثُ سبل التعاون مع السفيرة التونسية الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا أب يقتل ابنته في الطريق العام جنوب عمان إبراهيم أبو حويله يكتب: الامانة... ولي العهد يرعى فعاليات إطلاق المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن خلدون الهواوشه الف مبروك الزفاف " الإعلامية خلود الزويري " تطلق كتابها" الإعلام العسكري وتعزيز قيم الانتماء الوطني " اتحاد العمال يؤكد أهمية مشاركة العمال في الانتخابات النيابية وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك 6 سلع صناعية تستحوذ على 58.3% من إجمالي قيمة الصادرات الوطنية العفو الدولية تدعو الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على تزويد إسرائيل بالأسلحة 58 شهيدا و131 إصابة في 4 مجازر بحق عائلات غزة خلال يوم 897 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم الزرقاء: اختتام منافسات الدور الأول لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم كيف تحمي حسابك على واتساب من الاختراق ؟ في عالم السياسة وإستعادة الحقوق … قطاع الصناعات الدوائية بالأردن.. محرك رئيس للنمو الاقتصادي وتعزيز الأمن الدوائي ارتفاع أسعار النفط بظل المخاوف بشأن الطلب العالمي 18 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
فلسطين

18 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

18 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
الأنباط - استشهد 18 مواطنا فلسطينيا وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في قطاع غزة خلال ساعات فجر وصباح اليوم.
وفي التفاصيل، قالت مصادر فلسطينية انه استشهد خمسة مواطنين وأصيب آخرون في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلا في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، واستشهد ثلاثة مواطنين جراء القصف الإسرائيلي على بلدة الفخاري شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة.
كما استشهد ستة مواطنين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة بطن السمين بخانيونس.
وانتشلت طواقم الإسعاف شهيدا في قصف إسرائيلي بمنطقة عريبة شمال غرب رفح، فيما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون بغارة جوية إسرائيلية على سيارة في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.