الشديفات يكتب ولي العهد بين أوائل الثانوية العامة مُكرماً الدكتوراة للنائب السابق سليمان أبو يحيى معركة التأثير بعناوين التوازن ! تجار السيارات الكهربائية المستعملة يعلقون احتجاجاتهم بعد اجتماع مع هيئة المستثمرين الأمن العام: ضبط 4 أشخاص تهجّموا على موظفي أحد المحال التجارية غياب الضمير والرقابة في التعليم الحكومي عبء على طلبة التوجيهي وأسرهم حسين الجغبير يكتب : متى تخضع أميركا؟ الناقل الوطني.. الأردن يتحرك نحو استقلالية مائية وسط أزمة اللاجئين وفقر مائي متزايد تباين توجهات حفلات الزفاف: من الفخامة إلى البساطة أين وزارات التعليم العالي،،، وأين الامانة العلمية عند بعض الجامعات العربية،،،؟ بدء العام الدراسي بالمخيم الأردني الإمارتي في مريجيب الفهود رصد ومخالفة مركبات شاركت في مواكب معيقة للسير في حملات انتخابية عبور 122 شاحنة مساعدات إلى غزة في أسبوع الصفدي: التصعيد الخطير في المنطقة سينفجر في مواجهات أشمل وأكبر دمارا البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الرابع والعشرين من كلية الزرقاء الجامعية " فوج اليوبيل الفضي" مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة القدومي أسرة الأنباط تهنئ الصحفية ايلاف تيسير بتخرجها من جامعة الشرق الأوسط بتخصص الصحافة والإعلام ورشة حول جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية الطاقة: انخفاض نسبة توليد الكهرباء من الغاز الطبيعي 11.9 % العام الماضي إبراهيم ابو حويله يكتب :تعني الحرية ...
اقتصاد

تجار السيارات الكهربائية المستعملة يعلقون احتجاجاتهم بعد اجتماع مع هيئة المستثمرين

تجار السيارات الكهربائية المستعملة يعلقون احتجاجاتهم بعد اجتماع مع هيئة المستثمرين
الأنباط -
الاتفاق على اجتماع مع وزير الصناعة ومديرة "المواصفات والمقاييس"

الأنباط – عمر الخطيب

كشف مصدر مطلع أن الإجتماع الذي عقد أمس في دار هيئة مستثمري المناطق الحرة، عقب وقفة إحتجاجية لـ عدد كبير من تجار سيارات الكهربائية المستعمل نظرا لـ الضرر الواقع عليهم إثر قرار تعديل تعريف المركبات الكهربائية المستعملة.
الاجتماع خلص الى الاتفاق على تحديد موعد لقاء خاص مع وزير الصناعة والتجارة ومديرة مؤسسة المواصفات والمقاييس لبحث مسألة الضرر الواقع على التجار، والوقوف على واقع حال القرار وحيثياته واقتراح الحلول المناسبة التي تصب في مصلحة جميع الأطراف.
التاجر حمزة  الحياري أحد تجار السيارات الكهربائية قال لـ "الأنباط"، أنه تم الإتفاق أيضا على تعليق الوقفة الإحتجاجية لحين الإنتهاء من لقاء وزير الصناعة والتجارة.
وأوضح، أن التعريف الجديد لمصطلح المركبات الكهربائية المستعملة سبب ارتفاعاً غير مبرر في التكاليف، وحصول المستهلك على سيارة متعبة، ما يؤثر سلباً على قدرة التجار على منافسة المركبات الجديدة.
الجدير بـ الذكر ؛ أنه وفي ظل الأوضاع والأزمات الاقتصادية، لا بد من البحث عن حلول تتسم بـ العدالة وتلبي مصالح جميع الأطراف المعنية بهذا الملف، علاوة على أن التجار يأملون أن يسفر اللقاء مع الوزير تسوية مناسبة تساهم في حماية مصالحهم وتيسير عملياتهم التجارية، ما يساعد في استقرار السوق وتعزيز الثقة بين جميع الأطراف.