الطاقة: انخفاض نسبة توليد الكهرباء من الغاز الطبيعي 11.9 % العام الماضي إبراهيم ابو حويله يكتب :تعني الحرية ... اعلان صادر عن الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب الملك يؤكد أهمية الاستمرار في مشروع التحول الرقمي في المحاكم الشرعية الأردن يحذر من التصعيد في جنوب لبنان وتداعياته التي قد تؤدي إلى حرب إقليمية الهيئة الخيرية: توزيع ألف وجبة ساخنة على أهلنا في شمال غزة الملك يتسلم تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2023 الأشغال تبدأ بمشروع إقامة جسر جديد بديلا لجسر غور حديثة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة بالوزير مامسر في الذكرى الخامسة والخمسين لاحراق المسجد الاقصى البنك العربي يوسع شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد ليصبح راعياً رئيسياً للمنتخبات الوطنية إنجازات قطاع المياه في البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي اتفاقية تعاون بين مؤسسة المواصفات ومعهد إيجابي الأردن بالمربع الذهبي في بطولة آسيا للكراتيه "التربية" و "الوطني للمناهج" يوقعان اتفاقية مشروع بنوك الأسئلة افتتاح جمعية IEEE Computer Society في مركز جامعة البلقاء التطبيقية انتخابات نيابية باللون القبلي زين تشارك للمرة الرابعة في حملة تنظيف جوف البحر بالتعاون مع ProjectSea وأبو شقرة الخوالدة يكتب: النجاح تحكمه البدايات فتحية عارف حسن ابواليعقوب العوامله ( أم موفق) في ذمة الله
اقتصاد

البنك العربي يوسع شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد ليصبح راعياً رئيسياً للمنتخبات الوطنية

البنك العربي يوسع شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد ليصبح راعياً رئيسياً للمنتخبات الوطنية
الأنباط -

عزز البنك العربي شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، ليصبح الراعي الرئيسي للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها ولمدة ثلاث سنوات.

وبارك سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد توسيع الشراكة مع البنك العربي مؤكداً تقديره لهذهالعلاقة التاريخية الممتدة مع إحدى أهم المؤسسات المصرفية وأوسعها انتشارا في المنطقة العربية والعالمية، والتي وقفت منذ العام 2011 إلى جانب كرة القدم الأردنية، مساندةً للشباب وداعمةً لمسيرة التطوير الرياضي.

وأوضحت الأمين العام للاتحاد سمر نصار أن توسيع الشراكة مع البنك العربي يتضمن السنوات الثلاثة القادمة، بحيث يصبح الراعي الرئيسي لكافة المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، ابتداء من النشامى والنشميات حتى منتخبات الفئات العمرية وصولا إلى فعاليات كرة القدم في المدارس، مع الاستمرار بتقديم جزء من الرعاية لبطولات وأندية المحترفين.

وأشارت الأمين العام إلى أن ترسيخ الشراكة مع البنك العربي وتطويرها بشكل رئيسي، هو نتاج للتميز والمؤسسية في بناء علاقات وطيدة وطويلة الأمد مع الرعاة والشركاء، ومنحهم امتيازات تسويقية وتجارية تعزز من وصولهم لجماهير كرة القدم، وتسهم في الاستدامة المالية للمنظومة.

وأضافت: تقاسمنا مع البنك العربي خلال الـ 13 عاما الماضية العديد من الإنجازات والذكريات المميزة للكرة الأردنية كـ تحقيق وصافة كأس آسيا 2023، والوصول إلى الملحق العالمي لتصفيات مونديال 2014، واليوم نعزز الشراكة مع أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024، ليصبح راعيا رئيسيا للمنتخبات الوطنية لتحقيق أحلامنا وتطلعاتنا بالوصول إلى كأس العالم 2026.

من جهتهاأبدت الآنسة رندة الصادق المدير العام التنفيذي للبنك العربياعتزازها بتوسيع الشراكة التاريخية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم والذي يجسد عمق العلاقة التي تربط البنك العربي بالاتحاد والمنتخبات الوطنية التي أصبحت علامة فارقة وسجلت حضوراً مميزاً في مختلف المحافل الآسيوية والدولية.

وأضافت الصادق: "تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على دعمناالمستمر للكرة الأردنية حيثنتطلع لمواصلة الشراكة مع "بيت كرة القدم الأردنية" الذي وفر بيئة داعمة للاستثمار بهذا القطاع وشكل مثالاً في التعاون على امتداد الفترة الماضية، مما يعزز جهودنا للمساهمة في تحقيق التطلعات والإنجازات."

يذكرأنالبنكالعربيوالذييتخذمنعمّان،الأردنمقراًله،تأسسفيالعام 1930 وهويمتلكواحدةمنأكبرالشبكاتالمصرفيةالعربيةالعالمية،والتيتضممايزيدعن 600 فرع. ويحظىالبنكبحضوربارزفيالأسواقوالمراكزالماليةالرئيسيةفيالعالممثللندنوسنغافورةوشانغهايوجنيفوباريسوسيدنيودبيوالبحرين.