دراسة تحل لغز (الحكة المزمنة) الأعراض والأسباب.. ماذا تعرف عن النوم القهري استخدامات مبتكرة للقهوة المطحونة لن تتوقعها طعن الأصالة الأردنية بخنجر الترويج السياحي ،،، ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض نفط تكساس كيف تحاول بعض الاحزاب المؤدلجة التأثير على الانتخابات؟ التعليم .. غياب عن يافطات المرشحين ولا معالجات حقيقية له بغالبية برامج الكتل العبدلي: المركز العصري الذي يعيد تعريف الحياة المتقدمة في عمان فوز "دراماتيكي" للفيصلي على شباب الاردن أوكرانيا: البرلمان يصوت لصالح الانضمام للجنائية الدولية الأمم المتحدة: استشهاد 600 فلسطيني بالضفة الغربية منذ 7 تشرين أول الماضي التعاون الإسلامي تؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس الأورومتوسطي يحذر من خطورة أوامر الإخلاء التي أصدرها الاحتلال في دير البلح روسيا تدعو لتطبيق قرارات الأمم المتحدة حول الحرب على غزة تخريج 200 طالب من حفاظ القرآن في إربد زين تجدد تعاونها مع جامعة الأميرة سمية لدعم مركز الملكة رانيا للريادة البلقاء التطبيقية تزهو بفوج اليوبيل الفضي من طلبة كلية السلط للعلوم الإنسانية الأهلي يواصل التألق بفوز مقنع على السلط "مكافحة الأوبئة" يبحث الاستعداد لمواجهة فيروس جدري القردة "مبادرة نون للكتاب" على موعد مع "فاطمة حتى التعب" للقاص هاني الهندي
منوعات

استخدامات مبتكرة للقهوة المطحونة لن تتوقعها

استخدامات مبتكرة للقهوة المطحونة لن تتوقعها
الأنباط -

- بعد شربك لقهوتك، لا تغسل الكوب مباشرةً، بل عليك الاستفادة من هذه القهوة المطحونة، حيث لها العديد من الاستخدامات المنزلية، والتي سنتعرف على بعضها في هذا المقال.

 

تتبيل اللحم

 

حيث يمكنك إعطاء اللحم مذاقاً أفضل من خلال نقعه ببعض القهوة المطحونة، بسبب الحمض الموجود فيها.

تنظيف الأواني والمقالي

يمكنك إزالة الطعام المحروق بالقدور والمقالي مع بعض القهوة المطحونة.، فقط ضعها في قاع المقلاة وافركها بقطعة قماش، وستختفي المشكلة حالاً.

غسل الشعر

يمكنك أيضاً تنظيف شعرك ببعض حبوب القهوة، وبهذه الطريقة يمكن لشعرك التخلص من مثبتات الشعر وبقايا الشامبو الجاف، كما أنه سيجعل شعرك ناعماً.

إزالة انسداد الأحواض

تزيل القهوة المطحونة انسداد حوضك، فقط ضع القهوة المطحونة في الحوض ثم اسكب بعض من سائل الغسيل والماء المغلي.