دراسة تحل لغز (الحكة المزمنة) الأعراض والأسباب.. ماذا تعرف عن النوم القهري استخدامات مبتكرة للقهوة المطحونة لن تتوقعها طعن الأصالة الأردنية بخنجر الترويج السياحي ،،، ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض نفط تكساس كيف تحاول بعض الاحزاب المؤدلجة التأثير على الانتخابات؟ التعليم .. غياب عن يافطات المرشحين ولا معالجات حقيقية له بغالبية برامج الكتل العبدلي: المركز العصري الذي يعيد تعريف الحياة المتقدمة في عمان فوز "دراماتيكي" للفيصلي على شباب الاردن أوكرانيا: البرلمان يصوت لصالح الانضمام للجنائية الدولية الأمم المتحدة: استشهاد 600 فلسطيني بالضفة الغربية منذ 7 تشرين أول الماضي التعاون الإسلامي تؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس الأورومتوسطي يحذر من خطورة أوامر الإخلاء التي أصدرها الاحتلال في دير البلح روسيا تدعو لتطبيق قرارات الأمم المتحدة حول الحرب على غزة تخريج 200 طالب من حفاظ القرآن في إربد زين تجدد تعاونها مع جامعة الأميرة سمية لدعم مركز الملكة رانيا للريادة البلقاء التطبيقية تزهو بفوج اليوبيل الفضي من طلبة كلية السلط للعلوم الإنسانية الأهلي يواصل التألق بفوز مقنع على السلط "مكافحة الأوبئة" يبحث الاستعداد لمواجهة فيروس جدري القردة "مبادرة نون للكتاب" على موعد مع "فاطمة حتى التعب" للقاص هاني الهندي
اقتصاد

ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض نفط تكساس

ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض نفط تكساس
الأنباط -
ارتفعت اليوم الأربعاء مؤشرات الأسهم الأميركية الكبرى، فيما انخفض سعر النفط الخام الأميركي "وست تكساس" ليصل الى 71.92 دولار للبرميل الواحد.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 55 نقطة، ليصل إلى 40890 نقطة، وارتفع مؤشر "نازداك" الذي يركز على التكنولوجيا الثقيلة 102 نقطة ليصل الى 17918 نقطة.
وارتفع أيضا مؤشر ستاندرد وباورز (S&P500) نحو 23 نقطة ليصل الى 5620 نقطة.