لن نكون اسرى لنتنياهو ! ما سبب انجذاب الذباب إلى أشخاص أكثر من غيرهم؟ 7 علامات للتوتر يجب الانتباه لها "هيئة الأسرى": الأسرى الفلسطينيون يحاصرهم الجوع داخل معتقلات الاحتلال التشويه الممنهج للمليشيات الطائفية لن ينال من الأردن الصحة العالمية: رصد أول حالة وافدة من جدري القردة في أوروبا قتيلان وجرحى بينهم مسعفون في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الأوراق المالية تلزم الوسطاء بتحويل الحسابات غير المحدثة بالسوق المالي إلى راكدة تخريج 100 طالب من حفاظ القرآن لتعزيز القيم الإسلامية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلاب كلية السلط التقنية وكلية الأميرة رحمة الجامعية روسيا: استدعاء القائمة بأعمال السفارة الأميركية مدير وحدة تنسيق القبول الموحد لا تمديد للفترة الرسمية لتقديم طلبات الالتحاق لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط الروابدة: نعمل على تنظيم سوق العمل من خلال التشاركية مع القطاع الخاص وزير الشباب: 45 % من الناخبين دون سن 35 عاما ونحو 600 ألف سيصوتون لأول مرة ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في قطاع غزة الى 170 رأفت محمد يقود الجهاز الفني للفيصلي إبراهيم ابو حويله يكتب:الرشوة ... مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العيطان وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يرعى إطلاق برنامج الماجستير في الريادة وإدارة الابتكار في الجامعة الألمانية الأردنية العربي الإسلامي الراعي الحصري لفعاليات مؤتمر دور المؤسسات الوطنية في مواجهة المخاطر البيئية
فلسطين

"هيئة الأسرى": الأسرى الفلسطينيون يحاصرهم الجوع داخل معتقلات الاحتلال

{clean_title}
الأنباط - أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن غالبية الأسرى الفلسطينيين داخل معتقلات الاحتلال الإسرائيلي يحاصرهم الجوع.
وأوضحت بأن غالبية الأسرى تناقصت أوزانهم بشكل كبير جداً على مدى الشهور العشرة الماضية، حيث فقد كل أسير نحو 20 كيلوغراماً من وزنه، وذلك بسبب سياسة التجويع المجحفة، التي تظهر نتائجها كل يوم على أجساد الأسرى المحررين.
ووثقت هيئة الأسرى الفلسطينية في تقرير لها على منصة (إكس)، إفادات للأسرى الذين يحاصرهم الجوع والعطش، مما أدى لتدهور وضعهم الصحي داخل معتقلات الاحتلال، فضلا عن تعرضهم للضرب المبرح أثناء اعتقالهم، ما أدى إلى إصابة العديد منهم بجروح مختلفة، وكسور في أطرافهم وفي الوجه، بسبب عمليات التعذيب الوحشية بحقهم.
وطالبت الهيئة المجتمع الدولي والجهات الحقوقية بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسرى الذين يتعرضون لانتهاكات جسيمة داخل السجون الإسرائيلية، وضمان حقوقهم في الرعاية الصحية والمعاملة الإنسانية وفقاً للقوانين الدولية.