"حماس" تنعى كوكبة من مرافقي الشهيد هنية اليونيسف: 77 مليون طفل في الشرق الأوسط يعانون سوء التغذية 7 علاجات للتخلص من الشخير (اكس) يوقف حساب باسم يوسف مركز زين للرياضات الإلكترونية ينظّم بطولة PUBG Mobile بمشاركة 256 لاعباً البلبيسي: فيروس جدري القردة لا يشكل خطورة على حياة الناس حسين الجغبير يكتب :تجارب فاشلة.. الا يتعظون؟ إلى عتاعيت السياسة ،، ألم يحن وقت سداد الدين للأردن بلديات الزرقاء بين التحديات الآنية والفرص المستقبلية لقاء تشاركي بين مجلس محافظة المفرق ومنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب حين تتحول الشعارات الانتخابية إلى سموم خبيثة وخفية وزير الداخلية يزور مصنع غرب إربد للصناعات المعدنية ويشيد بإنجازات البلدية الحياصات رئيسا فخريا للنادي الفيصلي الكايد يزور مشاريع ويجتمع مع القطاعات الاقتصادية في الكرك "الجمارك" و"تنظيم الاتصالات" تؤكدان أهمية مركز جمرك التجارة الإلكترونية في تحسين وتبسيط الإجراءات الأمن العام: نسبة الكشف عن الحوادث المفتعلة 100% انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني(إناث) لمديرية شباب إربد في بيت شباب إربد المعايطة: المراقبون الدوليون يشكلون حجر الزاوية لتعزيز الشفافية الانتخابية منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الشباب غدا "المستقلة للانتخاب": 369 مرشحا حزبيا يتنافسون ضمن الدوائر المحلية
فلسطين

"حماس" تنعى كوكبة من مرافقي الشهيد هنية

{clean_title}
الأنباط - نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) كوكبة من مرافقي رئيس مكتبها السياسي السابق الشهيد إسماعيل هنية والعاملين في مكتبه، الذين اغتالهم الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الاثنين.

وقالت "حماس" في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء" فجر اليوم الثلاثاء، إن هؤلاء الشهداء ارتقوا في المجزرة والقصف الذي استهدف مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، "بعد أن قضوا سنوات طويلة من أعمارهم في خدمة مشروع المقاومة في صحبة القائد الراحل".

واعتبرت أن هذه الجريمة "تظهر حجم الحقد الذي يحمله الاحتلال على كل من ارتبط من قريب أو بعيد بالشهيد القائد إسماعيل هنية".

وعدّت هذه الجريمة استمرارا لجرائم سابقة ارتكبت في هذا السياق، "ليس بدءاً باغتيال أبنائه وأحفاده، وقصف بيوت أقاربه على رؤوس ساكنيها، وليس انتهاء بجريمة اغتياله في طهران".

وأكدت "حماس" أن جرائم الاحتلال لن تكسر إرادة المقاومة في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، "وأن الحركة التي قدمت ككل مكونات شعبنا العظيم فلذات أكبادها في هذه المعركة ستواصل مسيرة المقاومة والجهاد حتى دحر العدو وانكساره أمام الإرادة الفلسطينية المباركة".

ومساء أمس الاثنين، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة جديدة راح ضحيتها 9 شهداء وعدد من المصابين إثر قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وبينت مصادر محلية أن من بين شهداء مجزرة مخيم الشاطئ 6 من مرافقي ومعاوني الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس".