الحسين اربد يهزم الرمثا في قمة الاسبوع الثاني البلقاء التطبيقية تستهل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين (فوج اليوبيل الفضي ) بتخريج طلبة كلية الأعمال الخارجية تدين هجمات المستوطنين الإرهابية المتواصلة على الفلسطينيين بتوجيهات من الملك .. العيسوي يطمئن على صحة العين الحسبان الميثاق الوطني يعقد لقاءً حاشدًا في الرمثا دولة رئيس الوزراء يكرّم شركة كهرباء إربد سلامة يكتب: رئيسة وزراء ام رئيس؟ .. لماذا التوقع ذكوريا! مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان صالح رجائي المعشر وصول سفينة كويتية إلى ميناء العقبة تحمل 1600 طن مساعدات لغزة الأردن يرصد زلزالا ضرب حماة بقوة 5.1 على مقياس ريختر انطلاق بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب لعام 2024 في محافظة العقبة الخصاونة يكرم خيرو العرقان يكرم " رواد التشغيل" لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة المحلية. الاحتلال يلقي منشورات لإخلاء مناطق في خان يونس ودير البلح ختام المرحلة الاخيرة من برنامج "تكنو شباب" 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة قرعة بطولة دوري ابطال اسيا وفيات اليوم الجمعة 16-8-2024 أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا أول إصابة بالسلالة الجديدة من جدري القردة خارج إفريقيا علاج القلق ليس نفسياً دائماً... انتبه لـ10 حالات طبية تشبه أعراضه
فلسطين

الاحتلال يلقي منشورات لإخلاء مناطق في خان يونس ودير البلح

{clean_title}
الأنباط - القى جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، منشورات تطالب بإخلاء أحياء شمال خان يونس وشرق دير البلح، استعدادا لعملية عسكرية.
وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي في منشوراته، أن البلوكات 89، 2356 أصبحت خارج المنطقة "الإنسانية"، داعيا كل السكان والنازحين في بلوكات 89، 36، 125، 127، 126، 2356 في حارات شرقي دير البلح، القرارة، المواصي، الجلاء، مدينة حمد والنصر إلى الإخلاء.
ومن جانبها، قالت القناة 12 العبرية، إن الاحتلال قرر تضييق نطاق "المنطقة الإنسانية" التي حددها سابقا، ويطلب من سكان عدة مناطق في جنوب قطاع غزة بالإخلاء.
--(بترا)