وفد من الأعيان يزور الصين ويبحث تعزيز العلاقات الأردن يشارك بالمؤتمر التاسع لوزراء أوقاف الدول الإسلامية تراجع الاسترليني مقابل الدولار واليورو ورشة عن آلية تقسيط مستحقات الضمان على المنشآت الملكية الأردنية تسير 3 رحلات إلى بيروت لنقل الأردنيين الجامعة الأردنية الثامنة عربيا وفق تصنيف "الويبومتركس" المبيضين: الذكاء الاصطناعي سلاح مهم في توليد المعرفة برعاية رئيسة لجنة الشباب بمجلس محافظة المفرق.. تخريج دورة تدريبية ب صيانة الخلويات لذوي الاعاقة بني مصطفى تؤكد أهمية التركيز على دور النساء والفتيات في ممارسة حقهن الدستوري اختتام التمرين التعبوي (السد المنيع) في لواء الشهيد الملك عبد الله الأول الآلي /٩٠ المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 يجري عملية جراحية نوعية المؤتمر الشعبي الفلسطيني ١٤ مليون:تعزيز الصمود يجنب شعبنا المعاناة ‏و شعبنا الفلسطيني الصامد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم "علوان" يحترف بالدوري الماليزي اللواء الحنيطي يستقبل قائد قوات الدفاع الماليزية "أسمنت نشمي" من المناصير بحلته الجديدة انخفاض أسعار الذهب محلياً 60 قرشا في التسعيرة المسائية الشمالي يفتتح أول مصفاة للذهب في الأردن جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP) تختتم نسختها المحلية الثامنة سينما "شومان" تعرض الفيلم الألماني "أنظر من عاد" للمخرج ديفيد فنيندت الخصاونة: ملتزمون بتعزيز الحريات العامة وحقوق الإنسان
العقبة

أيلة تجدد دعمها لنادي شباب العقبة للسنة الثامنة على التوالي

{clean_title}
الأنباط -
العقبة **آب/أغسطس 2024
في إطار استراتيجيتها الهادفة لدعم الرياضة والشباب وتوفير المتطلبات اللازمة للنهوض به، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن تقديم دعمها ورعايتها لنادي شباب العقبة، للسنة الثامنة على التوالي.
وتنفيذا لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية ونهج أيلة في دعم قطاع الشباب والرياضة في العقبة توفر أيلة رعاية لأنشطة النادي وتنفيذ خطته التدريبية ومشاركاته للموسم 2024 – 2025، وتطوير برامج النادي لاستقطاب وإبراز المواهب والطاقات الشبابية الرائدة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
ومع تمديد اتفاقية الدعم لسنة جديدة تساند أيلة جهود نادي شباب العقبة والبناء على النجاحات المتحققة في المواسم الرياضية السابقة ضمن منافسات الاتحاد الأردني لكرة القدم. وتوسيع رقعة نشاطاته في مختلف المجالات الرياضية لتعم أكبر عدد من الشباب والمهتمين، وتوفير منصة لإبداعات الشباب في العقبة.
المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين أكد على أهمية مواصلة مسيرة النجاح التي حققها النادي خلال السنوات الماضية التي عزز خلالها موقعه في دوري المحترفين الأردني مثمنا جهود الكفاءات الشبابية من أبناء المجتمع المحلي.
واعتبر المهندس دودين أن دعم أنشطة ومشاركات نادي شباب العقبة يعكس استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية التي تركز على التواصل مع القطاعات الشبابية والهيئات المحلية وتعزيز المكاسب التنموية الشاملة على مستوى العقبة، حيث تواصل أيلة تطوير برامجها السنوية للمسؤولية الاجتماعية لتحقيق هدف التمكين الاقتصادي والاجتماعي في مجالات ذات قيمة مضافة عالية.
بدوره ثمّن رئيس نادي شباب العقبة زياد عيد وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي الدعم المستمر من قبل أيلة والذي انعكس على مسيرة النادي وكان له بصمة واضحة في الأنشطة الشبابية وخدمة المجتمع المحلي، مؤكدين حرص النادي على استمرار وتوطيد علاقته مع أيلة. 
لشركة واحة أيلة للتطوير تاريخ حافل من الأنشطة الخاصة بدعم القطاع الرياضي والشبابي، حيث تؤكد استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية على ضرورة النهوض بهذا القطاع والمساهمة في توفير احتياجاته وتمكينه من التميز وإبراز طاقاته.