الدكتور محمود المساد يكتب:الجرأة في صناعة التافهين والجرأة في اللعب على المكشوف الهنداوي يحاضر بالأردنية للعلوم والثقافة حول خارطة طريق التميز الوطني . كريشان يفتتح مشروع الحقل الشمسي لإنتاج الطاقة الكهربائية في عجلون مفتي المملكة: يوم غد الاثنين المتمم لشهر محرم 1446 تعطل مغذي رئيس للكهرباء يقطع التيار عن مناطق واسعة بالمملكة الأمن: رفض مجتمعي لإطلاق النار بالمناسبات وإجراءات توعوية وأمنية مشددة. الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس الإيراني البنك الأردني الكويتي يفوز بجائزة ABF المتميزة عن فئة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي "المستقلة للانتخاب" تنشر القوائم الأولية للمرشحين الاثنين المكتب الإعلامي بغزة: الاحتلال قصف 172 مركز إيواء منذ بدء الحرب يوم مثالي لأسطورة الجودو تيدي رينر ولفرنسا إنجازات جديدة لبلدية الوسطية 81 فريقا يشاركون في دوري الناشئين لكرة القدم بورصة عمان تنهي تداولاتها على انخفاض افتتاح دورة الدفاع الوطني 22 وبرنامج ماجستير في مواجهة الإرهاب 8 أورنج الأردن تستعرض تجربتها الرقمية وإسهاماتها الريادية في "معرض التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الذكية" SMARTECH 2024 تنقلات لعدد من المحافظين في الداخلية "مكافحة الأوبئة" يعقد ورشة توافقية حول مسح ومراجعة وثائق الأمراض غير السارية بلدية اربد تنذر 389 منشأة وتخالف 100 خلال تموز 33 شهيدا و118 جريحا في غزة خلال 24 ساعة
فلسطين

المكتب الإعلامي بغزة: الاحتلال قصف 172 مركز إيواء منذ بدء الحرب

{clean_title}
الأنباط -
قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت منذ بدء الحرب على القطاع، 172 مركز إيواء لعشرات آلاف النازحين.
وأضاف المكتب في بيان صحفي اليوم الأحد، أن من بين هذه المراكز 152 مدرسة مأهولة بالنازحين، منها مدارس حكومية ومدارس تابعة لوكالة الغوث الدولية، مشيرا إلى أن عدد الشهداء الذين ارتقوا داخل المدارس تجاوز أكثر من 1040.
وطالب المكتب الحكومي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.
من جهة أخرى، حذرت بلدية غزة، من تفاقم الكارثة الصحية والبيئة في المدينة نتيجة تراكم النفايات وتسرب المياه العادمة في الشوارع.
وقالت البلدية في بيان، إن الاحتلال دمر منذ بدء العدوان نحو 126 آلية، و60 بئرا، واقتلاع 60 ألف شجرة في معظم مناطق المدينة.
--(بترا)