هذه العلامات تنذر بالاحتراق النفسي! ممارسات خاطئة تسّرع في ظهور التجاعيد 6 أطعمة تمنع تساقط الشعر البنك العربي يطلق حملة خاصة بقروض السيارات الكهربائية ضبط اعتداءات على مصادر للمياه في الرمثا وزير الاتصال الحكومي يزور جناح السفارات العربية في مهرجان جرش عيد ميلاد سعيد دينا محادين حسين السلمان يشعل أجواء مهرجان جرش بأمسية غنائية لا تُنسى الأمناء العامين يهمشون دورهم "الناطقون باسم الاحزاب لا ينطقون "! الأردن ومصر يحملان إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة روسيا تمدد حظر تصدير البنزين حتى نهاية تشرين الأول المقبل الجولة العاشرة من دوري المحترفات تنطلق غدا الأمير فيصل يشيد بتأهل عشيش للدور ربع النهائي في ألاولمبياد قشوع يثمن جهود الامير الحسين فى رعايه الصناعيه المعرفيه ردها عليّ إن استطعت ... الملكة رانيا العبدالله تزور مركز الحسين للسرطان وتفتتح مبنى الأشعة العلاجيّة الجديد ملاكمنا عشيش يفوز على بطل اسيا في الاولمبياد الناطق باسم وزارة الخارجية الصينية:نتابع حدث اغتيال هنية باهتمام بالغ أورنج الأردن تعقد مؤتمراً صحفياً تعريفياً حول "خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي" ملاكمنا عشيش يفوز على بطل اسيا في الاولمبياد
اقتصاد

البنك العربي يطلق حملة خاصة بقروض السيارات الكهربائية

{clean_title}
الأنباط -


أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة بقروض السيارات الكهربائية وذلك في إطار حرص البنك الدائم على تقديم عروض وبرامج ترويجية مميزة لعملائه تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.
وتتماشى هذه الحملة مع استراتيجية البنك العربي لتعزيز الاستدامة البيئية والاجتماعية، وتؤكد على التزامه بتقديم حلول مالية تدعم التنمية المستدامة وحماية البيئة. بالإضافة إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع الممارسات الصديقة للبيئة.
وستستمر هذه الحملة لغاية 31/12/2024، حيث سيكون بإمكان العملاء الراغبين بشراء أي نوع من السيارات الكهربائية، إن كانت جديدة أو مستعملة، الاستفادة من مجموعة من المزايا ضمن هذه الحملة والتي تتضمن؛ تحمّل البنك لقيمة اول قسط لغاية 300 دينار، وتمويل بنسبة تصل الى 100%، وسعر فائدة تفضيلي.


وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "نحرص في البنك العربي على تقديم حلول تمويلية متكاملة ومنافسة لعملائنا وذلك من خلال توفير الحملات الترويجية المميزة ذات القيمة المضافة التي تناسب احتياجاتهم التمويلية وتطلعاتهم". وأضاف: "تتيح هذه الحملة لعملائنا فرصة اقتناء أي سيارة كهربائية من اختيارهم ضمن مزايا تفضيلية وخيارات ميسرة، تماشياً مع مساعي البنك لتعزيز استخدام الخيارات الصديقة للبيئة".
وتجدر الإشارة إلى أن قروض تمويل السيارات من البنك العربي تتضمن العديد من المزايا التفضيلية، هذا إلى جانب وجود فريق مبيعات مختص لخدمة العملاء في أي وقت، مع إتاحة خيار تمويل أكثر من سيارة وفقاً للأحكام والشروط الخاصة بذلك. كما يتيح البنك إمكانية تقديم طلب القرض إلكترونياً بكل سهولة عبر الخدمات المصرفية الرقمية للبنك العربي والتي تشمل الموقع الإلكتروني وتطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".