مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا
شباب وجامعات

السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية

{clean_title}
الأنباط -
السفير الصيني  يزور
 جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية

زار  السفير الصيني في عمان تشن تشوان دونغ  امس الاثنين جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية والتقى برئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة وجدان أبو الهيجاء, بحضور لوه ون جون مستشار السفارة.
 وقدمت د. أبو الهيجاء ايجازا عن الجامعة وميزات تخصصاتها وأعربت عن رغبة الجامعة في تعزيز التعاون مع الجامعات والشركات الصينية  في مجالات الابتكار التكنولوجي ونشأة الصناعات وغيرها.
من جانبه أشار السفير تشن إلى العلاقات المميزة بين الصين والأردن والصداقة العميقة بين الشعبين، مؤكدا على أهمية التعاون في مجال التعليم العالي بما يعزز العلاقات الثنائية. أكد على استعداد الجانب الصيني لدعم التعاون والتبادل بين جامعات البلدين.  
وزار السفير تشن مشاريع ومختبرات الابتكار في الجامعة وتبادل مع ممثلي المعلمين والطلاب.