ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء
شباب وجامعات

فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن

{clean_title}
الأنباط - فاز مجتمع النساء في الهندسة التابع لمجمع مهندسي الكهرباء والإلكترونيات- فرع جامعة اليرموك، بجائزة أفضل فرع نساء في الهندسة على مستوى الجامعات الأردنية.
وأكدت مشرفة الفرع في الجامعة الدكتورة يسرى عبيدات، أن مجتمع النساء في الهندسة في اليرموك منذ أن تم تفعيله يتميز بنشاطه المستمر وفعالياته العديدة والغنية التي تعود بالفائدة الكبيرة على الطلاب والطالبات في الجامعة والمجتمع الهندسي.
وأشادت عبيدات بجهود الطالبات والطلاب المتطوعين في المجتمع لعملهم الدؤوب ونشاطهم المميز وشغفهم في تحقيق الأفضل.
بدوره، قال مستشار معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الدكتور زيد البطاينة، إن كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية لطالما كانت البيئة التعليمية والتحفيزية الأمثل للطلبة الطموحين من خلال تنظيمها للأنشطة اللامنهجية المختلفة، حيث تعتبر هذه الجائزة خير دليل على دعم الكلية والجامعة المستمر للأنشطة الطلابية التي لها الدور الكبير في تشجيع الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية على عقد الأنشطة والفعاليات الهادفة التي من شأنها أن تلبي طموحاتهم وتعزز من قدراتهم ومهاراتهم.
وتم منح الجائزة للفرع بعد تقييمه من قبل اللجنة المكونة من الدكتورة رلى الرواشدة من جامعة مؤتة، والدكتور رلى الطوالبة من الجامعة الهاشمية، والدكتورة نانسي العجارمة من جامعة الطفيلة التقنية، وذلك بناء على نوعية الفعاليات التي نظمها الفرع وتنوعها، والاستمرارية، والانجازات المختلفة التي حققها الفرع في الفترة بين 2021-2023 بالاضافة إلى عدد الأعضاء في المجتمع من كل جامعة.