أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
منوعات

أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر

{clean_title}
الأنباط -

كشفت خبيرة التخمير، كيرستن شوكي، عن فوائد مفاجئة لتناول الأطعمة المخمرة، المعروفة بدورها في تقليل الالتهاب، حيث قالت إنها يمكن أن تحد أيضا من الرغبة في تناول الحلويات.

 

 

 

روت شوكي قصتها الشخصية مع تغيير نظامها الغذائي وتعديل بعد العادات الغذائية لدى أفراد عائلتها، قائلة: "كان زوجي يميل لتناول الحلويات حتى بدأنا في تناول الكثير من الأطعمة المخمرة، ثم بدأت أمعاؤه تتغير".

 

وأوضحت كيرستن، من خلال التعمق في العلم: "أحد الأشياء الرائعة هو أن ميكروبات الأمعاء تحدد رغباتنا الشديدة. إذا شعرت بالذنب تجاه رغباتك الشديدة في تناول السكر، قم بإلقاء اللوم على أمعائك".

 

وأشارت إلى أن "هذا جزء من العلاقة بين الأمعاء والدماغ"، مسلطة الضوء على الحقيقة المعروفة، وهي أن الرغبة الشديدة في تناول السكر والحلويات غالبا ما تتضاءل عندما يتبع الناس نظاما غذائيا غنيا بالأطعمة المخمرة.

 

وكشفت كيرستن أنه من خلال عدم تغذية الميكروبات بالسكر، تتضاءل أعدادها، ما يفسح المجال أمام ميكروبات مفيدة أخرى.

 

وقدمت كيرستن نصائح لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لتخمير الطعام في المنزل، واقترحت دليلا للعثور على المنتجات المخمرة عالية الجودة في المتاجر، وفقا لتقارير Gloucestershire Live.

 

وقالت: "إذا كنت ستذهب إلى متجر البقالة، اتجه إلى قسم الثلاجة إذا كنت تريد الأطعمة الحية المخمرة،لأنها ستكون غير مبسترة".