حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين النائب السابق زكية محمد الشمايلة في ذمة الله الشؤون الفلسطينية تنظم لقاء للحديث حول الانتخابات البرلمانية جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس تعديل تعريف "المركبة المستعملة" يثير أزمة ب المنطقة الحرة توقعات بانخفاض اسعار البنزين والديزل ووقود الطائرات جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر 4 مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد إلى الثلاثاء أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية اللواء الركن الحنيطي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي د.غازي القظام السرحان يلقي محاضرة حول المشاركة السياسية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية 30 يوما بحثا عن مخرج رواية ل جلنار زيتون "اتحاد الجمعيات الخيرية" يؤكد أهمية تعزيز العمل الإنساني والتطوع المبيضين: الموقف الأردني مستمر لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة إقبال واسع في الصين على لعب الورق.. والسلطات قلقة بشأن "الإنتاجية" 46 مرشحاً في القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024
فلسطين

الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية

الاحتلال يهدم منزلين بقرية الولجة في الضفة الغربية
الأنباط - هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، منزلين في قرية "الولجة"، شمال غرب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.
وقال رئيس مجلس قروي "الولجة" خضر الأعرج في بيان، ان "قوات الاحتلال الإسرائيلي هدمت منزلين يعودان للشقيقين مصطفى ومحمود محمد رباح، وتبلغ مساحة كل واحد منهما 70 مترا مربعا، بعد اقتحام البلدة".
وكانت قوات الاحتلال هدمت في تموز الجاري، 5 منازل في منطقة "عين جويزة" في الولجة.
ومنذ بدء عدوان الاحتلال الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية في تشرين الأول 2023، وبالتوازي مع الدمار غير المسبوق الذي لحق بالمنازل والمباني والمنشآت في القطاع، تصاعدت عمليات هدم منازل المواطنين، خاصة في المنطقة المسماة (ج)، التي تشكل نحو 60 بالمئ من مساحة الضفة.
وتظهر معطيات هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في السلطة الوطنية الفلسطينية أن سلطات الاحتلال هدمت 318 منشأة في الضفة الغربية المحتلة خلال النصف الأول من عام 2024، مقارنة مع هدم 313 منشأة خلال 2023 بأكمله، في مؤشر على تصاعد عمليات الهدم بصورة غير مسبوقة.

--(بترا)