ما أسباب الصداع على جانب واحد من الرأس؟ هذا ما يحدث للجسم عند الإصابة بضربة شمس حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء "ريفلِكت" يطلق حملة "هيك هيك ربحان" لمكافأة عملائه التغذية أثناء الورديات الليلية .. مخاطر وحلول اعتقال تاجر مخدرات كشفت زوجته موقعه بالخطأ اميركا ليست بينها .. اليكم قائمة الدول الجاذبة للهجرة مفاجأة جديدة من "واتساب" بيان مشترك بين الإمارات ودول عربية وإفريقية بشأن خطر المجاعة في السودان "الأمانة" توزع 500 كتاب مجاني طيلة مهرجان صيف عمان الأردن والاتحاد الأوروبي يؤكدان رغبتهما الارتقاء بالعلاقة إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية عيد ميلاد سعيد فرح موسى حسين الجغبير يكتب:أعيدوا مفاهيم الانتماء للشباب الأحزاب بين البرامجية والشخصنة المستقلة للانتخاب تنفي صلتها ب"الاحزاب الاكثر قوة" مدرب المنتخب الوطني يكشف عن 3 مباريات ودية في معسكر تركيا الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على مستوطنين وكيانات إسرائيلية القاضي محمد الشخانبة مبارك الترفيع ورشة عمل لإعداد تقرير حالة البيئة الثالث في الأردن بيان مشترك للاجتماع ال15 لمجلس الشراكة بين المملكة والاتحاد الأوروبي
اقتصاد

بنك الإسكان يطلق برنامج"Iskan Youth"لفئة الشباب من 18-25 عاماً

{clean_title}
الأنباط -

أطلق بنك الإسكان برنامج"Iskan Youth" لفئة الشباب من عمر18-25 عاماً، والذي يتيح لهم إمكانية فتح حسابات بنكية دون حد أدنى للرصيد، كما يقدم لهم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات والمزايا الحصرية التي تلبي احتياجاتهم المصرفية والمالية، والتي يمكن من الوصول إليها عبر تطبيق إسكان موبايل،أينما كانوا وفي أي وقت، مع واجهة مستخدم سهلة وقابلة للتخصيص بما يناسب أذواقهم.

ويقدم البنك لعملائه الشباب من خلالبرنامج "Iskan Youth"خدمات متنوعة، تشمل: الدفع الفوري "كليك"، ودفع الفواتير عبر نظام "إي-فواتيركم"، والدفع باستخدامQRCode،وطلب المال عبر التطبيق أو من خلال خدمة "كليك"، وميزة تقسيم الفواتير أو الدفعاتمع عملاء بنك الإسكان بخطوات بسيطةوسريعة.

ويوفر البرنامجإمكانية إصدار بطاقة الدفع المباشر وبطاقة الائتمان الكلاسيكية بتصميم خاص، إلى جانب إمكانية إصدار بطاقةIskan V-Cardالرقمية المدفوعة مسبقاً، وإسوارة الدفع التي تتيح لحاملها القيام بعمليات الدفع اللاتلامسية من خلال نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي التي توفر هذه الخدمة، مع الاستفادة من الإعفاء على العديد من الرسوم والعمولات.

كماويمنح البنك المشتركين ببرنامج "Iskan Youth" العديد منالمكافآت مع برنامج "إسكان كوينز"، بما يمكنهم من تجميع النقاط واستبدالها بالهدايا وقسائم المشتريات عبر استخدام دولاب الحظ وبناء على حركاتهم المالية على المدفوعات ببطاقات الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية، فضلاً عن منحهم خصومات مباشرة مميزة لدى العديد من المحلات والمتاجر، إلى جانب المشاركة في السحوبات على جوائز حسابات التوفير.

وكميزة نوعية، يقدم البرنامج لعملائه خدمات مميزة تعزز وعيهم المالي وقدرتهم على إدارة ميزانياتهم؛ حيث يتيح تطبيق "Iskan Youth" لعملائه أداة تخطيط الميزانية التي تمكنهم من إدارة مواردهم المالية من خلالتحديد قيمة الدخل وتوزيع المصاريف ضمن فئات متعددة بما قد يساعدهم على الإنفاق والادخار السليم.

وقد جاء إطلاق برنامج "Iskan Youth" حرصاً من البنك على تطوير منتجات خاصة تلائم نمط حياة الشباب، وتساعدهم على إدارة شؤونهم وحياتهم المالية بشكل أفضل وتحقيق أقصى استفادة من مواردهم، كما تتيح لهم إنجاز العديد من المعاملات المصرفية والمالية، عدا عن الاستفادة من المزايا التي تهمهم وتمنحهم قيمة مضافة، ضمن تجربة رقمية ذات طابع شبابي ترفيهي.